مقابلات

هل يذكر الجمهور تاريخ يوم المرأة العالمي؟ شاهدي ردة فعلهم!

هل يذكر الجمهور تاريخ يوم المرأة ال...

يعتبر تاريخ 8 آذار/مارس ذكرى مميزة، تحتفل خلاله المرأة بتتويج إنجازاتها، وتسليط الضوء على جهودها في المجتمع والوقوف عند البصمة المميزة التي تتركها في أي مكان تواجدت فيه. ولطالما تراوحت طقوس هذه الاحتفالية بين التأييد والثناء على الإنجازات التي استطاعت المرأة تحقيقها وبين المطالبات بالمساواة بينها وبين الرجل، بهدف تحقيق مكاسب لم يسمح لها بالوصول إليها . موقع "فوشيا" استطلع أراء الشارع بهدف الوقوف عند أهمية هذه المناسبة، ومعرفة عما إذا كان الجميع يتذكر هذا التاريخ ويسعى للاحتفال به . شاهدي الفيديو لمعرفة التفاصيل... https://www.youtube.com/watch?v=JaG6s4e7voU

يعتبر تاريخ 8 آذار/مارس ذكرى مميزة، تحتفل خلاله المرأة بتتويج إنجازاتها، وتسليط الضوء على جهودها في المجتمع والوقوف عند البصمة المميزة التي تتركها في أي مكان تواجدت فيه.

ولطالما تراوحت طقوس هذه الاحتفالية بين التأييد والثناء على الإنجازات التي استطاعت المرأة تحقيقها وبين المطالبات بالمساواة بينها وبين الرجل، بهدف تحقيق مكاسب لم يسمح لها بالوصول إليها .

موقع "فوشيا" استطلع أراء الشارع بهدف الوقوف عند أهمية هذه المناسبة، ومعرفة عما إذا كان الجميع يتذكر هذا التاريخ ويسعى للاحتفال به .

شاهدي الفيديو لمعرفة التفاصيل...

اترك تعليقاً