مقابلات

جو أشقر: أعشق المطبخ أكثر من زوجتي.. ولو لم أكن فناناً لكنت..!

جو أشقر: أعشق المطبخ أكثر من زوجتي....

محتوى مدفوع

قال الفنان اللبناني جو أشقر، إنّ أول شيء يفعله دائمًا بعد وصوله إلى مصر، هو تناول الملوخية والحمام المحشي، الذي يعشقه لدرجة كبيرة، موضحًا أنه بعد تناول هذه الوجبة العظيمة، يبدأ التخطيط لأعماله الفنية ولقاء المنتجين والملحنين والموزعين والصحفيين، لاستئناف أعماله الغنائية. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أنه لو لم يكن فنانًا، لتمنى أنْ يكون طباخًا، مشيرًا إلى عشقه الشديد للمطبخ، وإعداده لأشهى الأكلات، واكتشاف الجديد منها، حيث يضيف عليها لمسته الخاصة، لدرجة أنّ ذلك يسبق حبه لزوجته. وتابع أشقر، أنّ حب الجمهور للفنان هو السبب الوحيد لاستمراره، وأنّ الفنان دون جمهور لا يكون موجودًا من الأساس، مؤكدًا أنّ

قال الفنان اللبناني جو أشقر، إنّ أول شيء يفعله دائمًا بعد وصوله إلى مصر، هو تناول الملوخية والحمام المحشي، الذي يعشقه لدرجة كبيرة، موضحًا أنه بعد تناول هذه الوجبة العظيمة، يبدأ التخطيط لأعماله الفنية ولقاء المنتجين والملحنين والموزعين والصحفيين، لاستئناف أعماله الغنائية.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أنه لو لم يكن فنانًا، لتمنى أنْ يكون طباخًا، مشيرًا إلى عشقه الشديد للمطبخ، وإعداده لأشهى الأكلات، واكتشاف الجديد منها، حيث يضيف عليها لمسته الخاصة، لدرجة أنّ ذلك يسبق حبه لزوجته.

وتابع أشقر، أنّ حب الجمهور للفنان هو السبب الوحيد لاستمراره، وأنّ الفنان دون جمهور لا يكون موجودًا من الأساس، مؤكدًا أنّ العلاقة بينهما يجب أنْ تكون ممتازة بشكل دائم.

واستعرض النجم اللبناني عبر هاتفه أغنيته "ليلتك فل" التي طرحها مؤخرًا على موقع يوتيوب، تزامنًا مع طرحها على الفضائيات، معتذرًا لجمهوره عن غنائها لايف، لإصابته بنزلة برد أثرت على صوته.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً