مقابلات

رولا سعد لفوشيا: أنا مهووسة.. وإرضاء العالم مستحيل!

رولا سعد لفوشيا: أنا مهووسة.. وإرضا...

محتوى مدفوع

تتميّز الفنانة رولا سعد بعفويتها التي استطاعت من خلالها استقطاب عدد لا يستهان به من المتابعين الذين يحرصون دوما على مواكبة أعمالها الفنية، فضلاّ عن اعتمادها لمختلف صيحات الموضة التي تجعلها محط الأنظار. وها هي هذه  الفنانة المتميزة في صدد استكمال تصوير مشاهدها في مسلسل "مجنون فيكي" حيث تلعب دور البطولة، إلى جانب الفنان يوري مرقدي وكوكبة من الممثلين المخضرمين، وهو من إنتاج newlook production، إخراج رندلى قديح وتأليف فراس جبران . الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنانة رولا سعد إذ تحدّثت عن تحول العديد من الفنانات إلى "بلوغرز" لتسويق منتجات معينة. https://www.youtube.com/watch?v=cw45g9lX57Q

تتميّز الفنانة رولا سعد بعفويتها التي استطاعت من خلالها استقطاب عدد لا يستهان به من المتابعين الذين يحرصون دوما على مواكبة أعمالها الفنية، فضلاّ عن اعتمادها لمختلف صيحات الموضة التي تجعلها محط الأنظار.

وها هي هذه  الفنانة المتميزة في صدد استكمال تصوير مشاهدها في مسلسل "مجنون فيكي" حيث تلعب دور البطولة، إلى جانب الفنان يوري مرقدي وكوكبة من الممثلين المخضرمين، وهو من إنتاج newlook production، إخراج رندلى قديح وتأليف فراس جبران .

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنانة رولا سعد إذ تحدّثت عن تحول العديد من الفنانات إلى "بلوغرز" لتسويق منتجات معينة.

اترك تعليقاً