مقابلات

جو رعد يبرّر لفوشيا إطلالته الصادمة.. ويؤكّد: "أنا نجم والناس بتموت فيني"!

جو رعد يبرّر لفوشيا إطلالته الصادمة...

محتوى مدفوع

استطاع مزيّن الشعر والفنان جو رعد، أن يترك بصمة مميّزة في الوسط الفني، فعلى الرغم من الانتقادات التي يتعرض لها، نتيجة اعتماد نهج خارج عن المألوف في مسيرته، إلا أنه نجح بإدخال البهجة إلى قلوب العديد من الأشخاص، الذين يحبون عفويته وطبيعته البعيدة عن التصنّع. كما أنّ نجاحاته في عالم الجمال، لم تثنهِ عن متابعة مسيرته الفنية، فقد أطلق منذ أيام فيديو "شعندك" الذي يحقق نسبة استماع كبيرة، ما جعله يراهن على نجاح ألبومه الجديد الذي يتضمّن العديد من الأعمال التي تعامل خلالها مع أهم الشعراء والملحنين . الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع مزين الشعر والفنان

استطاع مزيّن الشعر والفنان جو رعد، أن يترك بصمة مميّزة في الوسط الفني، فعلى الرغم من الانتقادات التي يتعرض لها، نتيجة اعتماد نهج خارج عن المألوف في مسيرته، إلا أنه نجح بإدخال البهجة إلى قلوب العديد من الأشخاص، الذين يحبون عفويته وطبيعته البعيدة عن التصنّع.

كما أنّ نجاحاته في عالم الجمال، لم تثنهِ عن متابعة مسيرته الفنية، فقد أطلق منذ أيام فيديو "شعندك" الذي يحقق نسبة استماع كبيرة، ما جعله يراهن على نجاح ألبومه الجديد الذي يتضمّن العديد من الأعمال التي تعامل خلالها مع أهم الشعراء والملحنين .

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع مزين الشعر والفنان جو رعد، الذي تحدّث عن مختلف الأمور المتعلقة بمسيرته الفنية، وغيرها من الأمور المتعلقة باختيار لملابسه .

اترك تعليقاً