مقابلات

ليلى طاهر لـ"فوشيا": لا توجد فنانة تشبهني.. وهذا رأيي بغادة عادل وهند صبري!

ليلى طاهر لـ"فوشيا": لا توجد فنانة...

وجهت الفنانة المصرية ليلى طاهر، نصيحة إلى كل زملائها من الفنانين الكبار المتواجدين بحفل تكريم قناة النيل للسينما، مشيرة إلى أنهم لابد أن يختاروا الأعمال التي يشاركون فيها بكل دقة حتى لا يضيع تاريخهم الفني من ذاكرة الجمهور. وأضافت ليلى في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها الحفل: "الدور الذي يلعبونه لابد أن يمثل إضافة لتاريخهم الفني، وأن يكون محوريًا في العمل وعدم الظهور في الأعمال لمجرد الظهور فقط". وأردفت طاهر: "لا توجد فنانة تشبهني؛ لأن كل فنانة لها شكلها وأسلوبها وجمالها وتمثيلها الخاص بها، ولكنني معجبة جدًا بالفنانة غادة عادل وهند صبري؛ لأن خطواتهما الفنية ناجحة، ولأنهما واثقتان من

وجهت الفنانة المصرية ليلى طاهر، نصيحة إلى كل زملائها من الفنانين الكبار المتواجدين بحفل تكريم قناة النيل للسينما، مشيرة إلى أنهم لابد أن يختاروا الأعمال التي يشاركون فيها بكل دقة حتى لا يضيع تاريخهم الفني من ذاكرة الجمهور.

وأضافت ليلى في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها الحفل: "الدور الذي يلعبونه لابد أن يمثل إضافة لتاريخهم الفني، وأن يكون محوريًا في العمل وعدم الظهور في الأعمال لمجرد الظهور فقط".

وأردفت طاهر: "لا توجد فنانة تشبهني؛ لأن كل فنانة لها شكلها وأسلوبها وجمالها وتمثيلها الخاص بها، ولكنني معجبة جدًا بالفنانة غادة عادل وهند صبري؛ لأن خطواتهما الفنية ناجحة، ولأنهما واثقتان من نفسيهما وتعملان باحترافية".

للمزيد شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً