مقابلات

نادين الراسي تتحول إلى راقصة شرقية.. وهكذا دافعت عن نفسها أمام كاميرا "فوشيا"!

نادين الراسي تتحول إلى راقصة شرقية....

محتوى مدفوع

لطالما شكلت الممثلة نادين الراسي نقطة مفصلية في الوسط الفني سواء من خلال موهبتها التمثيلية، أو من خلال تجسيد أهم الشخصيات التي تركت أثرا مميزا عند المشاهد، أو من خلال تصرفاتها العفوية التي تبادر إلى القيام بها عن قناعة شخصية ويكون وقعها كالصاعقة على الرأي العام. الفيديو المرفق، يعرض الوصلة الراقصة التي قامت بها الممثلة نادين الراسي دعما لمناهضة تعاطي المخدرات ضمن الحملة التي أطلقها مصمم الرقص شارل ماكريس خلال مهرجان رقص السالسا Beirut salsaloca الذي أقيم في فندق ريجنسي بالاس في لبنان. https://www.youtube.com/watch?v=V4mlg9FSgdk

لطالما شكلت الممثلة نادين الراسي نقطة مفصلية في الوسط الفني سواء من خلال موهبتها التمثيلية، أو من خلال تجسيد أهم الشخصيات التي تركت أثرا مميزا عند المشاهد، أو من خلال تصرفاتها العفوية التي تبادر إلى القيام بها عن قناعة شخصية ويكون وقعها كالصاعقة على الرأي العام.

الفيديو المرفق، يعرض الوصلة الراقصة التي قامت بها الممثلة نادين الراسي دعما لمناهضة تعاطي المخدرات ضمن الحملة التي أطلقها مصمم الرقص شارل ماكريس خلال مهرجان رقص السالسا Beirut salsaloca الذي أقيم في فندق ريجنسي بالاس في لبنان.

اترك تعليقاً