مقابلات

جويل مردينيان: والدتي سرّ أوّل تاتوه.. ورسمته لهذا السبب (فيديو)

جويل مردينيان: والدتي سرّ أوّل تاتو...

محتوى مدفوع

كشفت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان، عن أوّل تاتوه في حياتها، موضحة أنها رسمته بناء على طلب والدتها التي كانت تنصحها بارتداء "عين" للحفاظ عليها من الحسد. وبالفعل بعد افتتاح أوّل فرع لها في دبي، أصيبتْ بإعياء شديد، استمر 11 يوماً ولم تعرفْ السبب. وعند عودتها للبنان، قامت والدتها بالصلاة عليها والدعاء لها، فشفيتْ تماماً، وقررتْ بعدها رسم شكل العين على جسدها. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إنّ التاتوه الثاني مرسوم أسفل القدم، وهو عبارة عن طائر يحمل أوّل حروف من أسماء زوجها وابنها وابنتها، وهذا الطائر يرمز لها وهي تحمي عائلتها وتهتم بهم، مشيرة إلى أنه يوجد تاتوه

كشفت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان، عن أوّل تاتوه في حياتها، موضحة أنها رسمته بناء على طلب والدتها التي كانت تنصحها بارتداء "عين" للحفاظ عليها من الحسد. وبالفعل بعد افتتاح أوّل فرع لها في دبي، أصيبتْ بإعياء شديد، استمر 11 يوماً ولم تعرفْ السبب. وعند عودتها للبنان، قامت والدتها بالصلاة عليها والدعاء لها، فشفيتْ تماماً، وقررتْ بعدها رسم شكل العين على جسدها.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إنّ التاتوه الثاني مرسوم أسفل القدم، وهو عبارة عن طائر يحمل أوّل حروف من أسماء زوجها وابنها وابنتها، وهذا الطائر يرمز لها وهي تحمي عائلتها وتهتم بهم، مشيرة إلى أنه يوجد تاتوه على كتفها، على شكل الساحرة الطيبة في فيلم "سندريلا" التي تحقّق الأماني الجميلة والسعيدة وتنشر الفرح والسعادة على كل الناس.

وأصافتْ جويل أنّ هناك العديد من التاتوهات على جسمها، وأشهرها الموجود على يدها اليمنى، والمرسوم ببعض الكلمات التي معناها "كون قلبي وروحي" وهي ترمز إلى ابنها وابنتها اللذين يمثلان عندها قلبها وروحها، لافتة إلى أنّ التاتوه المرسوم على يدها اليسرى مكتوب عليه كلمة "الحب" وهو أجمل شيء في الحياة، والسبب الحقيقي في استمرارها والدليل على إنسانية البشر.

ومن جانب آخر، أعربتْ الخبيرة عن سعادتها بوضع المرأة العربية حالياً، وخاصة الفتيات الصغيرات اللاتي أصبحن قادرات على تحقيق أحلامهنّ وطموحاتهنّ، من خلال العمل والبحث الدائم عن كل جديد، مؤكدةً أنّ الفتاة الآن أصبحت أكثر تطلعاً بسبب التكنولوجيا الحديثة.

وعن أمنيتها التي تريد أنْ تحققها، قالت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان، إنّ أمنيتها العامة هي توقّف كل أنواع الحروب في العالم، وأنْ يعيش الناس في حبّ وسلام، دون أن يتعرّض طفل أو امرأة أو رجل إلى التشريد من أوطانهم. أما أمنيتها الخاصة فهي أنْ يحمي الله لها أولادها، وأنْ يعيشوا في صحة وسعادة دائمين.

شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً