مقابلات

هل اكتسبت"سونيا وفايزة" شهرتهما لتشابههما مع كيم كارداشيان وكايلي جينر؟

هل اكتسبت"سونيا وفايزة" شهرتهما لتش...

كشفت الأختان سونيا وفايزة المعروفتات بفتيات كارداشيان العرب لفوشيا عن بدايتهما في عالم الشهرة، وعن السبب الذي جعلهما تتميزان عن زميلاتهن في مجال الجمال وآخر صيحات الموضة. وقالت سونيا وفايزة، اللتان تشبهان كيم كارداشيان وكايلي جينر إلى حد كبير، أن الشبه الذي جمعهما مع نجمتي تلفزيون الواقع العالميتين، قد فتح لهما أبواب الشهرة في العالم الغربي، مؤكدين أن الجمهور اليوم أصبح أكثر تقبلا للسمراوات، بعد أن كان عالم الجمال حكرا على الشقراوات وصاحبات العيون الملونة. وأشارت سونيا إلى أن أهم الحيل الجمالية التي تستخدمها عند وضع المكياج، هي الكونتور. أما فايزة، فقالت إنها تحب العناية بالبشرة من خلال المستحضرات المتنوعة

كشفت الأختان سونيا وفايزة المعروفتات بفتيات كارداشيان العرب لفوشيا عن بدايتهما في عالم الشهرة، وعن السبب الذي جعلهما تتميزان عن زميلاتهن في مجال الجمال وآخر صيحات الموضة.

وقالت سونيا وفايزة، اللتان تشبهان كيم كارداشيان وكايلي جينر إلى حد كبير، أن الشبه الذي جمعهما مع نجمتي تلفزيون الواقع العالميتين، قد فتح لهما أبواب الشهرة في العالم الغربي، مؤكدين أن الجمهور اليوم أصبح أكثر تقبلا للسمراوات، بعد أن كان عالم الجمال حكرا على الشقراوات وصاحبات العيون الملونة.

وأشارت سونيا إلى أن أهم الحيل الجمالية التي تستخدمها عند وضع المكياج، هي الكونتور. أما فايزة، فقالت إنها تحب العناية بالبشرة من خلال المستحضرات المتنوعة كونها العامل الأهم لإبراز جمال المرأة.

للمزيد شاهدي الفيديو..

         
اترك تعليقاً