مقابلات

جويل مردينيان "مذيعة لفوشيا" في افتتاح مركزها الجديد بالقاهرة

جويل مردينيان "مذيعة لفوشيا" في افت...

شهدت القاهرة أول أمس افتتاح مركز جويل للتجميل في الداون تاون بالتجمع الخامس، والذي سوف يشرف عليه مجموعة ونخبة من صناع التجميل، والوطن العرب وخبراء التجميل. وكشفت خبيرة التجميل جويل مردينيان والتي تقمصت دور "مذيعة فوشيا" أثناء حفل افتتاح المركز، بأنها تسعى إلى تطوير صناعة التجميل في مصر، وأجرت لقاءات مع المشرفين على المركز. وحضر أيضا في حفل الافتتاح مجموعة من الفنانين والمذيعين، والذي عبروا عن سعادتهم البالغة بافتتاح هذا الصرح العظيم، والذي سوف يشمل مكانا واحدا لكي يحصل أى عميل على أفضل النتائج التي يرغبها. ويعد مركز جويل هو الأول والفريد من نوعه في عالم التجميل، والذي يشمل مكانا

شهدت القاهرة أول أمس افتتاح مركز جويل للتجميل في الداون تاون بالتجمع الخامس، والذي سوف يشرف عليه مجموعة ونخبة من صناع التجميل، والوطن العرب وخبراء التجميل.

وكشفت خبيرة التجميل جويل مردينيان والتي تقمصت دور "مذيعة فوشيا" أثناء حفل افتتاح المركز، بأنها تسعى إلى تطوير صناعة التجميل في مصر، وأجرت لقاءات مع المشرفين على المركز.

وحضر أيضا في حفل الافتتاح مجموعة من الفنانين والمذيعين، والذي عبروا عن سعادتهم البالغة بافتتاح هذا الصرح العظيم، والذي سوف يشمل مكانا واحدا لكي يحصل أى عميل على أفضل النتائج التي يرغبها.

ويعد مركز جويل هو الأول والفريد من نوعه في عالم التجميل، والذي يشمل مكانا واحدا، وذلك دون اللجوء إلى عدة مراكز أو عيادات أخرى، وذلك لأنه يضم كل أنواع التخصصات بداية من الأسنان، والجلد، والتخسيس، وتكميم الأمعاء، والشعر، حيث أن هذا المركز يتفوق عن مركز جويلو الموجود بدبي، وذلك لاحتوائه على معدلات أعلى وأفضل.

اترك تعليقاً