مقابلات

هنا شيحة: أشارك محمد هنيدي في "أرض النفاق".. وأرفض مقارنتي بـ"شويكار"

هنا شيحة: أشارك محمد هنيدي في "أرض...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية هنا شيحة، إنها ستطلّ على جمهورها في رمضان المقبل، من خلال مسلسل كوميدي يحمل اسم "أرض النفاق"، بطولة الفنان محمد هنيدي ومجموعة من النجوم. وأضافت هنا في لقاء خاص مع "فوشيا" أثناء مشاركتها في حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان أسوان لأفلام المرأة، أنّ المسلسل هو إعادة تقديم لفيلم "أرض النفاق" بطولة الفنان فؤاد المهندس والفنانة شويكار، وتأليف يوسف السباعي. وتابعت: "من الظلم أن يتم مقارنتي بالفنانة الكبيرة شويكار فهي فنانة لها طعم وأداء خاص بها لا يمكن لأحد أن يقلده". وأردفت: "لم أحبذ مشاهدة الفيلم حتى لا أتأثر بأداء وشخصية الفنانة شويكار ولكني سأحاول تقديم الشخصية بطريقتي

قالت الفنانة المصرية هنا شيحة، إنها ستطلّ على جمهورها في رمضان المقبل، من خلال مسلسل كوميدي يحمل اسم "أرض النفاق"، بطولة الفنان محمد هنيدي ومجموعة من النجوم.

وأضافت هنا في لقاء خاص مع "فوشيا" أثناء مشاركتها في حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان أسوان لأفلام المرأة، أنّ المسلسل هو إعادة تقديم لفيلم "أرض النفاق" بطولة الفنان فؤاد المهندس والفنانة شويكار، وتأليف يوسف السباعي.

وتابعت: "من الظلم أن يتم مقارنتي بالفنانة الكبيرة شويكار فهي فنانة لها طعم وأداء خاص بها لا يمكن لأحد أن يقلده".

وأردفت: "لم أحبذ مشاهدة الفيلم حتى لا أتأثر بأداء وشخصية الفنانة شويكار ولكني سأحاول تقديم الشخصية بطريقتي وأسلوبي"، لافتة إلى أنّ المسلسل يضمّ نخبة كبيرة من النجوم الكبار، منهم الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً