مقابلات

هبة مجدي تروي لـ"فوشيا" تفاصيل لقائها الأوّل بـ"عادل إمام"

هبة مجدي تروي لـ"فوشيا" تفاصيل لقائ...

محتوى مدفوع

أبدتْ الفنانة المصرية هبة مجدي، سعادتها الغامرة بالعمل مع الفنان المصري عادل إمام، في مسلسله الرمضاني "عوالم خفية"، مشيرة إلى أنه التعاون الفني الأوّل بينهما. وقالت هبة في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان أسوان لأفلام المرأة، إنها مازالت تتذكر أوّل كلمة قالها الزعيم لها في أول يوم تصوير، حيث قال للمخرج رامي إمام: "أنا أشكرك يا أستاذ رامي على إحضار هذه البنوتة الجميلة". كما أوضحتْ هبة أنّ فكرة عمل ألبوم غنائي لها، أو مع زوجها الفنان محمد محسن صعبة حاليًا، لأنها لا تملك الوقت الكافي للتفرّغ لعمل الألبوم، كما أنه لا توجد شركة إنتاج

أبدتْ الفنانة المصرية هبة مجدي، سعادتها الغامرة بالعمل مع الفنان المصري عادل إمام، في مسلسله الرمضاني "عوالم خفية"، مشيرة إلى أنه التعاون الفني الأوّل بينهما.

وقالت هبة في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان أسوان لأفلام المرأة، إنها مازالت تتذكر أوّل كلمة قالها الزعيم لها في أول يوم تصوير، حيث قال للمخرج رامي إمام: "أنا أشكرك يا أستاذ رامي على إحضار هذه البنوتة الجميلة".

كما أوضحتْ هبة أنّ فكرة عمل ألبوم غنائي لها، أو مع زوجها الفنان محمد محسن صعبة حاليًا، لأنها لا تملك الوقت الكافي للتفرّغ لعمل الألبوم، كما أنه لا توجد شركة إنتاج قادرة على إنتاج الألبوم، ولكنها يمكن أنْ تقدّم أغنية دويتو مع زوجها.

وتابعتْ: "هناك العديد من أغاني ألبوم زوجي تعجبني مثل أغنية في قلبي مكان وحبايب زمان والعالية راسي".

وعن سرّ تألقها وإطلالتها المتميّزة في المهرجان قالت مجدي، إنها تعاونت مع فريق عملها لإظهارها بهذا الشكل المميّز، بداية من مصمم أزيائها أماني الشريف التي صمّمت لها الفستان، ونهلة الألفي التي صمّمت الفرير والكوافير هيثم أمين.

وأردفتْ: "لا أحب التغيير دائمًا في شكلي خاصة لون شعري، ولكن المخرج رامي إمام هو الذي أقنعني بتغيير لون شعري بسبب دوري في عوالم خفية".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً