مقابلات

يحيى بيازي يؤكد: لا أخاف الشخصيات السلبية!

يحيى بيازي يؤكد: لا أخاف الشخصيات ا...

كشف النجم السوري يحيى بيازي في حديث له مع موقع فوشيا عن شخصيته في مسلسل "أولاد الشر" والذي بدأ تصويره قبل أيام مع المخرج طارق سواح. وأوضح بيازي أثناء لقائه في كواليس تصوير العمل سبب اختياره لإطلالة مختلفة. رآها مناسبة للشخصية واتفق على شكلها العام مع المخرج. وأضاف بأنه يؤدي شخصية "مروان" وهي شخصية سلبية غير أنها ليست استثنائية أو غريبة على أي مجتمع مضيفاً أنه لايخشى من أداء الشخصيات السلبية والتي تحمل تركيبة خاصة، وهي لا تبعد عنه الجمهور والمعجبين. كما كشف حصريا لفوشيا عن جديده على صعيد التمثيل والكتابة وتفاصيل أخرى في هذا الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=hOuPtxa8wuM

كشف النجم السوري يحيى بيازي في حديث له مع موقع فوشيا عن شخصيته في مسلسل "أولاد الشر" والذي بدأ تصويره قبل أيام مع المخرج طارق سواح.

وأوضح بيازي أثناء لقائه في كواليس تصوير العمل سبب اختياره لإطلالة مختلفة. رآها مناسبة للشخصية واتفق على شكلها العام مع المخرج.

وأضاف بأنه يؤدي شخصية "مروان" وهي شخصية سلبية غير أنها ليست استثنائية أو غريبة على أي مجتمع مضيفاً أنه لايخشى من أداء الشخصيات السلبية والتي تحمل تركيبة خاصة، وهي لا تبعد عنه الجمهور والمعجبين.

كما كشف حصريا لفوشيا عن جديده على صعيد التمثيل والكتابة وتفاصيل أخرى في هذا الفيديو..

اترك تعليقاً