مقابلات

منى زكي لفوشيا: السينما لم تنصف المرأة بعد.. وأعود بفيلم جديد مع هذا النجم!

منى زكي لفوشيا: السينما لم تنصف الم...

محتوى مدفوع

أعربتْ الفنانة مني زكي عن سعادتها البالغة لتكريمها في الدورة الثانية من مهرجان أسوان لسينما المرأة، لافتة إلى أنه شرف كبير لها خاصة مع حضور زملائها لدعمها. وقالت النجمة المصرية  في لقاء خاص مع فوشيا، أنّ السينما لم تنصف المرأة بشكل كامل بعد، موضحة أنّ هناك الكثير من القضايا التي تهم المرأة يجب أنْ تناقشها السينما. وكشفت زكي، أنها تستعد للعودة إلى السينما بفيلم جديد مع النجم أحمد السقا من إخراج محمد سامي. وعن إطلالتها بمهرجان أسوان، أوضحتْ أنّ فستانها قامتْ بشرائه من علامة Philosophy، وقام بتنسيق اطلالتها الستايلست مي جلال، واكسوراتها من متجر مجوهرات ديما. https://www.youtube.com/watch?v=yphQEhJ88ec

أعربتْ الفنانة مني زكي عن سعادتها البالغة لتكريمها في الدورة الثانية من مهرجان أسوان لسينما المرأة، لافتة إلى أنه شرف كبير لها خاصة مع حضور زملائها لدعمها.

وقالت النجمة المصرية  في لقاء خاص مع فوشيا، أنّ السينما لم تنصف المرأة بشكل كامل بعد، موضحة أنّ هناك الكثير من القضايا التي تهم المرأة يجب أنْ تناقشها السينما.

وكشفت زكي، أنها تستعد للعودة إلى السينما بفيلم جديد مع النجم أحمد السقا من إخراج محمد سامي.

وعن إطلالتها بمهرجان أسوان، أوضحتْ أنّ فستانها قامتْ بشرائه من علامة Philosophy، وقام بتنسيق اطلالتها الستايلست مي جلال، واكسوراتها من متجر مجوهرات ديما.

اترك تعليقاً