مقابلات

كندة علوش: منى زكي تستحق أكثر من تكريم.. وإطلالتي "اجتهادات شخصية"!

كندة علوش: منى زكي تستحق أكثر من تك...

قالت الفنانة السورية كندة علوش خلال مشاركتها في افتتاح الدورة الثانية لمهرجان "أسوان لأفلام المرأة" إنّ سرّ إطلالتها المتميّزة، هو تنوّعها في اختيار ملابسها، وطبيعة مكياجها، الذي تعاونت فيه مع الماكيير شريف، كما أنها هي التي اختارت شكل فستانها. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها سعيدة بتكريم المهرجان في هذه الدورة للفنانة المتألقة منى زكي، مشيرة إلى أنها من أهم وأكثر الفنانات العرب اللاتي يمتلكن موهبة وقدرة على تجسيد جميع شخصيات المرأة. وتابعت علوش، أن فكرة إقامة مهرجان خاص لأفلام المرأة وتكريم الفنانات اللاتي قدمن أفلاماً تعبر عن المرأة ومشاكلها رائعة، لافتة إلى أنّ أسوان من أكثر الأماكن التي

قالت الفنانة السورية كندة علوش خلال مشاركتها في افتتاح الدورة الثانية لمهرجان "أسوان لأفلام المرأة" إنّ سرّ إطلالتها المتميّزة، هو تنوّعها في اختيار ملابسها، وطبيعة مكياجها، الذي تعاونت فيه مع الماكيير شريف، كما أنها هي التي اختارت شكل فستانها.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها سعيدة بتكريم المهرجان في هذه الدورة للفنانة المتألقة منى زكي، مشيرة إلى أنها من أهم وأكثر الفنانات العرب اللاتي يمتلكن موهبة وقدرة على تجسيد جميع شخصيات المرأة.

وتابعت علوش، أن فكرة إقامة مهرجان خاص لأفلام المرأة وتكريم الفنانات اللاتي قدمن أفلاماً تعبر عن المرأة ومشاكلها رائعة، لافتة إلى أنّ أسوان من أكثر الأماكن التي تحبها ولديها العديد من الذكريات الجميلة التي قضتها فيها.

يذكر أنّ الفنانة السورية كندة علوش شاركت في العديد من الأعمال الفنية المميزة منها "حجر جهنم"، "أفراح القبة"، و"العهد".

اترك تعليقاً