مقابلات

ماجد المصري يكشف سرّ علاقته بتامر حسني.. ويؤكّد: نحضر لفيلم سيدغدغ الدنيا!

ماجد المصري يكشف سرّ علاقته بتامر ح...

قال الفنان ماجد المصري، إنّ الرقابة لم تحذف الكثير من المشاهد بفيلمه الجديد "الكهف" حيث جرى حذف القليل منه، موضحاً أنه لا يوجد أي فيلم يعرض كاملاً والرقابة تقوم بحذف ماتراه من مشاهد مسيئة، من أي فيلم. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في حفل العرض الخاص لفيلم "الكهف" مع محمود عبدالمغني ومي سليم أنه يستعد حاليًا لمسلسله الرمضاني الجديد الذي يحمل اسم "الجنرال"، مشيراً إلى أنّ قرار اختيار عدد كبير من النجوم العرب في المسلسل بنسبة أعلى من المصريين يعود إلى الجهة الإنتاجية والقائمين على الإنتاج. وعن آخر أعماله السينمائية وعلاقته بالفنان تامر حسني في فيلمه الجديد

قال الفنان ماجد المصري، إنّ الرقابة لم تحذف الكثير من المشاهد بفيلمه الجديد "الكهف" حيث جرى حذف القليل منه، موضحاً أنه لا يوجد أي فيلم يعرض كاملاً والرقابة تقوم بحذف ماتراه من مشاهد مسيئة، من أي فيلم.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في حفل العرض الخاص لفيلم "الكهف" مع محمود عبدالمغني ومي سليم أنه يستعد حاليًا لمسلسله الرمضاني الجديد الذي يحمل اسم "الجنرال"، مشيراً إلى أنّ قرار اختيار عدد كبير من النجوم العرب في المسلسل بنسبة أعلى من المصريين يعود إلى الجهة الإنتاجية والقائمين على الإنتاج.

وعن آخر أعماله السينمائية وعلاقته بالفنان تامر حسني في فيلمه الجديد قال ماجد المصري إنه يقوم حاليًا بتصوير فيلم سينمائي بعنوان "البدلة" بطولة تامر حسني وأكرم حسني ووليد منصور وأمينة خليل، لافتًا إلى أنّ هناك علاقة صداقة تربطه بالنجم تامر حسني، وهناك كيمياء خاصة بينهما.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً