مقابلات

مي سليم: انتظروني مع عادل إمام.. وهذه أعمالي لرمضان 2018

مي سليم: انتظروني مع عادل إمام.. وه...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة الأردنية مي سليم عن آخر أعمالها الفنية، موضحة أنها ستظهر في رمضان المقبل في أكثر من عمل أولها مع الفنان الكبير عادل إمام في مسلسل "عوالم خفية"، وأنّ ظهورها سيكون مختلفًا عن شخصياتها السابقة. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل العرض الخاص لفيلمها "الكهف" بطولة ماجد المصري ومحمود عبدالمغني، إنها تشارك حاليًا في تصوير مسلسل رمضاني يحمل اسم "الرحلة 710" بطولة الفنان السوري باسل الخياط ومجموعة كبيرة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، كما ستطل على جمهورها بلون كوميدي من خلال مشاركتها في مسلسل "عزت وأشجان" بطولة إيمي سمير غانم وحسن الرداد. وعن آخر

كشفت الفنانة الأردنية مي سليم عن آخر أعمالها الفنية، موضحة أنها ستظهر في رمضان المقبل في أكثر من عمل أولها مع الفنان الكبير عادل إمام في مسلسل "عوالم خفية"، وأنّ ظهورها سيكون مختلفًا عن شخصياتها السابقة.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل العرض الخاص لفيلمها "الكهف" بطولة ماجد المصري ومحمود عبدالمغني، إنها تشارك حاليًا في تصوير مسلسل رمضاني يحمل اسم "الرحلة 710" بطولة الفنان السوري باسل الخياط ومجموعة كبيرة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، كما ستطل على جمهورها بلون كوميدي من خلال مشاركتها في مسلسل "عزت وأشجان" بطولة إيمي سمير غانم وحسن الرداد.

وعن آخر أعمالها السينمائية تابعت مي سليم أنها تستعد خلال الأيام المقبلة للبدء في تصوير الفيلم الكوميدي "قرمط بيتمرمط" بطولة أحمد آدم وبيومي فؤاد، لافتة إلى أنها ستبدأ تصوير فيلم سينمائي خلال الفترة المقبلة وستعلن عن تفاصيله خلال الأيام المقبلة.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً