مقابلات

ما حقيقة تعرض شيراز لصدمة عاطفية؟ هذا ما كشفته لـ"فوشيا"!

ما حقيقة تعرض شيراز لصدمة عاطفية؟ ه...

تحدثت الفنانة اللبنانية شيراز عن أغنيتها الجديدة "شو بعمل بهل القلب" التي أطلقتها عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب بالتزامن مع احتفالات عيد الحب، معتبرة أنها الأغنية الأقرب إلى قلبها آملة أن تحقق المزيد من النجاح. وكشفت شيراز في لقاء خاص مع موقع فوشيا، أنها اختارت أن يكون عملها الجديد الذي تم تصويره تحت إشراف المخرج وليد ناصيف، من كلمات وألحان الفنان الشامل مروان خوري الذي تعتز بالتعامل معه، ومن توزيع ناصر الأسعد. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الفنانة شيراز، إذ تحدثت عن جديدها وعلاقتها بجمهورها الذي يقدم لها دوما كل الدعم . https://www.youtube.com/watch?v=I5LuVz5lD4Y

تحدثت الفنانة اللبنانية شيراز عن أغنيتها الجديدة "شو بعمل بهل القلب" التي أطلقتها عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب بالتزامن مع احتفالات عيد الحب، معتبرة أنها الأغنية الأقرب إلى قلبها آملة أن تحقق المزيد من النجاح.

وكشفت شيراز في لقاء خاص مع موقع فوشيا، أنها اختارت أن يكون عملها الجديد الذي تم تصويره تحت إشراف المخرج وليد ناصيف، من كلمات وألحان الفنان الشامل مروان خوري الذي تعتز بالتعامل معه، ومن توزيع ناصر الأسعد.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الفنانة شيراز، إذ تحدثت عن جديدها وعلاقتها بجمهورها الذي يقدم لها دوما كل الدعم .

اترك تعليقاً