مقابلات

زكريا فحام يكشف لفوشيا تفاصيل حفل تكريم مراسلي الأخبار الفنية!

زكريا فحام يكشف لفوشيا تفاصيل حفل ت...

تنظّم  شركة جارودي ميديا غروب حفل عشاء خاص يقام، على شرف مراسلي الأخبار الفنية تحت عنوان "أنتم الصورة والصوت"، وذلك يوم الخميس في  22 من الشهر الجاري  بمطعم عنبر- بيروت وذلك بحضور حشد من أهل الصحافة والإعلام. وكشف فحام لموقع فوشيا، أنّ عدد المكرمين سيكون 13 مكرماً، بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن الذين سيسلمون الدروع للمكرمين، معلناً عن مفاجآت مميزة في الحفل. مزيد من التفاصيل عن الحفل يعرضها سفير الإعلام العربي زكريا فحام في الفيديو المرفق، كاشفاً الآلية المعتمدة لتكريم مراسلي الأخبار الفنية. تجدر الإشارة، إلى أنّ موقع فوشيا سيكون الراعي الإعلامي لهذا الحدث. https://www.youtube.com/watch?v=ZFv7QPRUjFI  

تنظّم  شركة جارودي ميديا غروب حفل عشاء خاص يقام، على شرف مراسلي الأخبار الفنية تحت عنوان "أنتم الصورة والصوت"، وذلك يوم الخميس في  22 من الشهر الجاري  بمطعم عنبر- بيروت وذلك بحضور حشد من أهل الصحافة والإعلام.

وكشف فحام لموقع فوشيا، أنّ عدد المكرمين سيكون 13 مكرماً، بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن الذين سيسلمون الدروع للمكرمين، معلناً عن مفاجآت مميزة في الحفل.

مزيد من التفاصيل عن الحفل يعرضها سفير الإعلام العربي زكريا فحام في الفيديو المرفق، كاشفاً الآلية المعتمدة لتكريم مراسلي الأخبار الفنية.

تجدر الإشارة، إلى أنّ موقع فوشيا سيكون الراعي الإعلامي لهذا الحدث.

 
اترك تعليقاً