مقابلات

هل أصيب هشام حداد بالغرور؟.. ولمن قال"طبقية وعنصرية وقرف"؟ "فيديو"

هل أصيب هشام حداد بالغرور؟.. ولمن ق...

محتوى مدفوع

يحقّق الإعلامي اللبناني هشام حداد نجاحات متتالية من خلال برنامجه "لهون وبس" الذي بات على مرّ الأيام، من أكثر البرامج مشاهدة من خلال المواضيع التي يتطرق إليها والتي تحظى باهتمام شريحة كبيرة من الرأي العام. ويعبّر الإعلامي هشام حداد دوماً عن أرائه ببساطة، ومعتقداته من دون أي تكلف، من خلال حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي وكان آخرها انتقاده لبرنامج "حديث البلد" الذي تقدمه الإعلامية منى أبو حمزة، إذ علّق بتغريدة ساخرة "حديث الولد " في إشارة منه إلى البرنامج . الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الإعلامي هشام حداد، الذي تحدث عن المشاكل التي تعرّض لها

يحقّق الإعلامي اللبناني هشام حداد نجاحات متتالية من خلال برنامجه "لهون وبس" الذي بات على مرّ الأيام، من أكثر البرامج مشاهدة من خلال المواضيع التي يتطرق إليها والتي تحظى باهتمام شريحة كبيرة من الرأي العام.

ويعبّر الإعلامي هشام حداد دوماً عن أرائه ببساطة، ومعتقداته من دون أي تكلف، من خلال حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي وكان آخرها انتقاده لبرنامج "حديث البلد" الذي تقدمه الإعلامية منى أبو حمزة، إذ علّق بتغريدة ساخرة "حديث الولد " في إشارة منه إلى البرنامج .

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الإعلامي هشام حداد، الذي تحدث عن المشاكل التي تعرّض لها في الفترة الأخيرة، فضلاً عن رأيه بما يحصل اليوم مع قناة الـ"إم تي في" اللبنانية.

اترك تعليقاً