مقابلات

وائل جسار: لا أفضل غناء الدويتو.. وأختار إطلالتي بنفسي

وائل جسار: لا أفضل غناء الدويتو.. و...

شاركت كاميرا "فوشيا" فرحة الجمهور والنجوم أثناء إحياء حفلاتهم بالعديد من الفنادق بمناسبة عيد الحب، حيث قدموا أجمل أغانيهم وخاصة الرومانسية، وكان من بين هؤلاء النجوم الفنان اللبناني وائل جسار. وقال وائل جسار خلال مشاركته في إحياء حفل عيد الحب بأحد فنادق القاهرة الجديدة إنه يهدي وردة حب لزوجته التي شاركته أجمل أيام حياته، وكذلك جمهوره الحبيب الذي سانده دائمًا في كل الحفلات، متمنياً السعادة والفرح لجماهير الوطن العربي وأن يعيشوا في سعادة وحب دائمًا. وأضاف لـ"فوشيا" أنه يستعد خلال الفترة المقبلة لتقديم أغان جديدة ومتنوعة باللهجة المصرية واللبنانية والخليجية، مشيراً إلى أنه لا يفضل تقديم أغاني دويتو مع أي

شاركت كاميرا "فوشيا" فرحة الجمهور والنجوم أثناء إحياء حفلاتهم بالعديد من الفنادق بمناسبة عيد الحب، حيث قدموا أجمل أغانيهم وخاصة الرومانسية، وكان من بين هؤلاء النجوم الفنان اللبناني وائل جسار.

وقال وائل جسار خلال مشاركته في إحياء حفل عيد الحب بأحد فنادق القاهرة الجديدة إنه يهدي وردة حب لزوجته التي شاركته أجمل أيام حياته، وكذلك جمهوره الحبيب الذي سانده دائمًا في كل الحفلات، متمنياً السعادة والفرح لجماهير الوطن العربي وأن يعيشوا في سعادة وحب دائمًا.

وأضاف لـ"فوشيا" أنه يستعد خلال الفترة المقبلة لتقديم أغان جديدة ومتنوعة باللهجة المصرية واللبنانية والخليجية، مشيراً إلى أنه لا يفضل تقديم أغاني دويتو مع أي فنان؛ ولكن هناك العديد من الأصوات الرائعة لنجوم كبار يمكن أن يقدم معهم أغاني.

وعن سر إطلالته المتميزة في حفلاته وظهوره دائما بشكل بسيط وأنيق قال وائل جسار إنه لا يوجد أي شخص يتدخل في اختيارات ملابسه أومظهره، لافتًا إلى أنه يختار شكل إطلالته وستايله بنفسه.

شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً