مقابلات

ماذا قالت ديمة الجندي لفوشيا عن ترشيحها لـ"الموريكس دور"؟

ماذا قالت ديمة الجندي لفوشيا عن ترش...

كشفتْ النجمة السورية ديمة الجندي عن تفاصيل فيلمها الجديد "أحدب نوتردام"، الذي يشكل ثاني بطولة لها، ضمن مجموعة من الأفلام الغنائية القصيرة التي لا تتجاوز مدتها العشر دقائق، والتي تعتبر الأولى من نوعها في العالم العربي، جاء ذلك في حديث خاص مع موقع فوشيا أثناء تواجدها في كواليس تصوير الفيلم. كما  كشفت الجندي عن تحضيراتها للموسم الرمضاني المقبل، حيث تستعد لتصوير شخصيتها في المسلسل التاريخي "هارون الرشيد"، متحدثة عن دورها ورأيها بهذا النوع من الأعمال. وتحدثت الجندي المعروفة بإطلالاتها المتميزة عن خبراء التجميل ومصممي الأزياء الذين تتعاون معهم في مجال الجمال والموضة. معربة عن سعادتها بترشيحها لجائزة الموركس دور عن

كشفتْ النجمة السورية ديمة الجندي عن تفاصيل فيلمها الجديد "أحدب نوتردام"، الذي يشكل ثاني بطولة لها، ضمن مجموعة من الأفلام الغنائية القصيرة التي لا تتجاوز مدتها العشر دقائق، والتي تعتبر الأولى من نوعها في العالم العربي، جاء ذلك في حديث خاص مع موقع فوشيا أثناء تواجدها في كواليس تصوير الفيلم.

كما  كشفت الجندي عن تحضيراتها للموسم الرمضاني المقبل، حيث تستعد لتصوير شخصيتها في المسلسل التاريخي "هارون الرشيد"، متحدثة عن دورها ورأيها بهذا النوع من الأعمال.

وتحدثت الجندي المعروفة بإطلالاتها المتميزة عن خبراء التجميل ومصممي الأزياء الذين تتعاون معهم في مجال الجمال والموضة. معربة عن سعادتها بترشيحها لجائزة الموركس دور عن دورها في مسلسل "غرابيب سود".

تفاصيل كثيرة تحدثتْ عنها النجمة ديمة الجندي وخصّت بها موقع فوشيا  في هذا الفيديو.

اترك تعليقاً