مقابلات

ما سبب اختيار حسين الديك للطابع الرومانسي؟ هذا ما كشفه لـ"فوشيا"!

ما سبب اختيار حسين الديك للطابع الر...

يعيش الفنان حسين الديك هذه الأيام نجاح أغنيته الرومانسية الجديدة "جمالك ما بيخلص"، إذ حصدت نسبة مشاهدة فاقت الأربع ملايين بعد أيام قليلة من إصدارها. وجاء تعاونه مع المخرج أحمد المنجد في الفيديو كليب الخاص بالعمل ليضع لمسات مميزة ضاعفت من وهج نجاح هذا العمل، إذ ظهر حسين الديك بإطلالة مميزة وملفتة كعادته. ومؤخرا، أحيا الديك حفلا بمناسبة عيد الحب، حيث ضجّ بالعديد من معجبيه، الذي رقصوا على أنغام أغانيه التي حفظها كل كبير وصغير. فوشيا التقت مع الفنان حسين الديك في كواليس الحفل، إذ تحدث عن مختلف الأمور التي تتعلق بمسيرته الفنية فضلا عن سبب اختياره للطابع الرومانسي. https://www.youtube.com/watch?v=Elx_RWiZMKw

يعيش الفنان حسين الديك هذه الأيام نجاح أغنيته الرومانسية الجديدة "جمالك ما بيخلص"، إذ حصدت نسبة مشاهدة فاقت الأربع ملايين بعد أيام قليلة من إصدارها.

وجاء تعاونه مع المخرج أحمد المنجد في الفيديو كليب الخاص بالعمل ليضع لمسات مميزة ضاعفت من وهج نجاح هذا العمل، إذ ظهر حسين الديك بإطلالة مميزة وملفتة كعادته.

ومؤخرا، أحيا الديك حفلا بمناسبة عيد الحب، حيث ضجّ بالعديد من معجبيه، الذي رقصوا على أنغام أغانيه التي حفظها كل كبير وصغير.

فوشيا التقت مع الفنان حسين الديك في كواليس الحفل، إذ تحدث عن مختلف الأمور التي تتعلق بمسيرته الفنية فضلا عن سبب اختياره للطابع الرومانسي.

اترك تعليقاً