مقابلات

زيزي عادل: أعشق الموضة.. وهذه مواصفات "الرجل الحمش"

زيزي عادل: أعشق الموضة.. وهذه مواصف...

كشفتْ الفنانة المصرية زيزي عادل، عن حبها الشديد للموضة وعالم الأزياء، لافتة إلى أنها تحب تغيير شكلها عن طريق الملابس أو لون الشعر ولكنها تختار من الموضة ما يناسبها ويظهرها بشكل جذاب وجميل. وقالت زيزي في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها مثل كل فتاة تحب الارتباط برجل حقيقي يخاف ويغار عليها ويقدم لها النصيحة دون أنْ يتحكم فيها. وأضافت أنه تم تأجيل طرح أغنيتها الجديدة "أحب الحمش" 3 مرات، لأنها كانت من المفترض أن تعرض مع فيلم "2 x 1" ولكن تأخير عرض الفيلم جعلها تطرح الأغنية الآن. وتابعت: "لا أشارك في الفيلم ولكني قمت بالدعاية له من خلال مشاركتي

كشفتْ الفنانة المصرية زيزي عادل، عن حبها الشديد للموضة وعالم الأزياء، لافتة إلى أنها تحب تغيير شكلها عن طريق الملابس أو لون الشعر ولكنها تختار من الموضة ما يناسبها ويظهرها بشكل جذاب وجميل.

وقالت زيزي في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها مثل كل فتاة تحب الارتباط برجل حقيقي يخاف ويغار عليها ويقدم لها النصيحة دون أنْ يتحكم فيها.

وأضافت أنه تم تأجيل طرح أغنيتها الجديدة "أحب الحمش" 3 مرات، لأنها كانت من المفترض أن تعرض مع فيلم "2 x 1" ولكن تأخير عرض الفيلم جعلها تطرح الأغنية الآن.

وتابعت: "لا أشارك في الفيلم ولكني قمت بالدعاية له من خلال مشاركتي بالأغنية والتيشرت المكتوب عليه أحب الحمش وهو من تصميم شريف نصر والستايليست إيهاب العدل".

وأوضحتْ النجمة الشابة أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لتسجيل أغنية سينجل جديدة من كلماتها وألحانها وتوزيع محمد عاطف الحلو وأسامة عبدالهادي، من المقرر طرحها خلال إجازة عيد الفطر.

للمزيد شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً