مقابلات

عريب حمدان لـ"فوشيا": أنا الرقم واحد في الأغنية الشعبية.. وهذه جنسيتي وافتخر!

عريب حمدان لـ"فوشيا": أنا الرقم واح...

أكدت الفنانة الأردنية عريب حمدان أنها سلطانة في كل شيء، وليس بالفن فقط، معتبرة أن هذا الكلام ليس إلا تواضعا لما منحها الله من نعم، فهي تمتلك حنجرة وصوتا مميزين لا يمتلكهما أحد، كونها قادرة على أداء جميع اللهجات واللغات، كالتركية والفلبينية، والهندية والأجنبية والمصرية. وقالت عريب لكارهيها، خلال لقاء خاص مع فوشيا، إنها الرقم واحد في الأغنية الشعبية ولا يستطيع أحد منافستها، وأنها تتشرف بأداء الأغنية الشعبية الإماراتية. وعن أسباب عدم تحقيقها لنجومية كبيرة حتى الآن اعتبرت أنها وطن نفسها في الفن، وأن لكل وقت أذانا ولكل مكان سلطانا. مزيد من التفاصيل في الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=lUbGW0tcVVA  

أكدت الفنانة الأردنية عريب حمدان أنها سلطانة في كل شيء، وليس بالفن فقط، معتبرة أن هذا الكلام ليس إلا تواضعا لما منحها الله من نعم، فهي تمتلك حنجرة وصوتا مميزين لا يمتلكهما أحد، كونها قادرة على أداء جميع اللهجات واللغات، كالتركية والفلبينية، والهندية والأجنبية والمصرية.

وقالت عريب لكارهيها، خلال لقاء خاص مع فوشيا، إنها الرقم واحد في الأغنية الشعبية ولا يستطيع أحد منافستها، وأنها تتشرف بأداء الأغنية الشعبية الإماراتية.

وعن أسباب عدم تحقيقها لنجومية كبيرة حتى الآن اعتبرت أنها وطن نفسها في الفن، وأن لكل وقت أذانا ولكل مكان سلطانا.

مزيد من التفاصيل في الفيديو..

 
اترك تعليقاً