مقابلات

هل تشارك ريم البارودي غادة عبدالرازق في رمضان 2018؟ هذا ما كشفته لـ"فوشيا"!

هل تشارك ريم البارودي غادة عبدالراز...

قالت الفنانة المصرية ريم البارودي إن عنوان حملة "أنت الأهم" هذا العام هو "معا ضد التحرش"، لتشجيع جميع الفتيات اللاتي تعرضن للتحرش على التحدث وكشف ما حدث لهن والدفاع عن أنفسهن بشكل قوي وفعال. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها تشارك حاليًا في استكمال تصوير مسلسل "السر" بطولة حسين فهمي ونضال الشافعي، موضحة أن هناك أعمالا سينمائية ومسرحية عرضت عليها ولكنها في مرحلة الكتابة ولم تكتمل بعد. وعن أنباء مشاركتها مع غادة عبدالرازق في مسلسلها الجديد خلال رمضان 2018، قالت البارودي إنها من أشد المعجبات بالفنانة غادة وتتمنى التعاون معها في أي عمل سواء في رمضان أو خارجه. شاهدي

قالت الفنانة المصرية ريم البارودي إن عنوان حملة "أنت الأهم" هذا العام هو "معا ضد التحرش"، لتشجيع جميع الفتيات اللاتي تعرضن للتحرش على التحدث وكشف ما حدث لهن والدفاع عن أنفسهن بشكل قوي وفعال.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها تشارك حاليًا في استكمال تصوير مسلسل "السر" بطولة حسين فهمي ونضال الشافعي، موضحة أن هناك أعمالا سينمائية ومسرحية عرضت عليها ولكنها في مرحلة الكتابة ولم تكتمل بعد.

وعن أنباء مشاركتها مع غادة عبدالرازق في مسلسلها الجديد خلال رمضان 2018، قالت البارودي إنها من أشد المعجبات بالفنانة غادة وتتمنى التعاون معها في أي عمل سواء في رمضان أو خارجه.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً