مقابلات

نداء شرارة تتحدث عن عودة أحلام لـ"ذا فويس".. وهذا ما يجذبها إلى الرجل!

نداء شرارة تتحدث عن عودة أحلام لـ"ذ...

محتوى مدفوع

أطلقت نجمة الموسم الثالث من برنامج " ذا فويس" الفنانة نداء شرارة ألبومها الفني الأول وذلك بحضور حشد من أهل الفن والإعلام . ويتضمن الألبوم الجديد "بعدو عطرك" عددا من الأغاني المتنوعة بين اللهجة اللبنانية، والخليجية، والمصرية واللهجة البيضاء، تعاملت خلاله مع عدد من الشعراء والملحنين وهو من إنتاج وتوزيع الموزع الموسيقي اللبناني جان ماري رياشي . موقع "فوشيا" كان حاضرا حفل إطلاق الألبوم الجديد وعاد بلقاء حصري مع الفنانة نداء شرارة حيث تحدثت عن عملها الجديد، ورأيها بعودة النجمة أحلام إلى برنامج "ذا فويس" وغيرهما من الأمور المتعلقة بمسيرتها الفنية . https://www.youtube.com/watch?v=U-YTX3X_NbQ

أطلقت نجمة الموسم الثالث من برنامج " ذا فويس" الفنانة نداء شرارة ألبومها الفني الأول وذلك بحضور حشد من أهل الفن والإعلام .

ويتضمن الألبوم الجديد "بعدو عطرك" عددا من الأغاني المتنوعة بين اللهجة اللبنانية، والخليجية، والمصرية واللهجة البيضاء، تعاملت خلاله مع عدد من الشعراء والملحنين وهو من إنتاج وتوزيع الموزع الموسيقي اللبناني جان ماري رياشي .

موقع "فوشيا" كان حاضرا حفل إطلاق الألبوم الجديد وعاد بلقاء حصري مع الفنانة نداء شرارة حيث تحدثت عن عملها الجديد، ورأيها بعودة النجمة أحلام إلى برنامج "ذا فويس" وغيرهما من الأمور المتعلقة بمسيرتها الفنية .

اترك تعليقاً