مقابلات

إيمي سالم: لن أشارك في دراما رمضان.. والسوق الإنتاجية "متلخبطة"!

إيمي سالم: لن أشارك في دراما رمضان....

قالت الفنانة المصرية إيمي سالم إنها سعيدة بالتطور الذي طرأ على الدراما المصرية، إذ أصبح هناك موسم للمسلسلات خارج السباق الرمضاني مستمر طوال العام، موضحة أن أهم ما يميز عرض المسلسلات خارج رمضان، وجود وقت كاف للمشاهد ليتابع المسلسل ويقيمه بشكل صحيح. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن مسلسلات هذا العام في رمضان أقل من العام الماضي، بسبب الظروف الإنتاجية لبعض المسلسلات، مشيرة إلى أن هناك الكثير من المسلسلات التي تم عرضها خارج السباق الرمضاني وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا منها "الأب الروحي"، "الطوفان"، و"سابع جار". وعن آخر أعمالها الفنية تابعت إيمي أن مسلسلها الجديد تم تأجيله لخروجه من السباق

قالت الفنانة المصرية إيمي سالم إنها سعيدة بالتطور الذي طرأ على الدراما المصرية، إذ أصبح هناك موسم للمسلسلات خارج السباق الرمضاني مستمر طوال العام، موضحة أن أهم ما يميز عرض المسلسلات خارج رمضان، وجود وقت كاف للمشاهد ليتابع المسلسل ويقيمه بشكل صحيح.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن مسلسلات هذا العام في رمضان أقل من العام الماضي، بسبب الظروف الإنتاجية لبعض المسلسلات، مشيرة إلى أن هناك الكثير من المسلسلات التي تم عرضها خارج السباق الرمضاني وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا منها "الأب الروحي"، "الطوفان"، و"سابع جار".

وعن آخر أعمالها الفنية تابعت إيمي أن مسلسلها الجديد تم تأجيله لخروجه من السباق الرمضاني ولم يتم تحديد موعد التصوير الجديد، لافتة إلى أنها ستشارك في فيلم سينمائي جديد ولكنه مازال في مرحلة التحضير.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً