شاهدي.. محمد رمضان يقتحم مقابلة وفاء عامر مع "فوشيا" ليقبلها!
شاهدي.. محمد رمضان يقتحم مقابلة وفاء عامر مع "فوشيا" ليقبلها! شاهدي.. محمد رمضان يقتحم مقابلة وفاء عامر مع "فوشيا" ليقبلها!

شاهدي.. محمد رمضان يقتحم مقابلة وفاء عامر مع "فوشيا" ليقبلها!

قالت الفنانة المصرية وفاء عامر، إنها تتمنى أن تتعاون مع الفنان محمد رمضان في عمل جديد، خاصة بعد نجاحها معه في مسلسل "ابن حلال"، موضحةً أن رمضان لديه موهبة كبيرة وينتمي إلى مدرسة الواقع مثلها، إذ يتفانى في تقديم الأدوار القريبة من الجمهور.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل توقيع كتاب "فيرونيا" للكاتبة حنان مفيد فوزي أنها تشارك حاليًا في تصوير مسلسل جديد بعنوان "السر" بطولة مجموعة كبيرة من النجوم مثل الكبير حسين فهمي ونضال الشافعي وأشرف عبدالغفور وأحمد حلاوة وبعض الوجوه الشابة، مشيرةً إلى أنها تلعب دور فتاة من الحارة المصرية التي تتميز بالأصالة والجدعنة وتحافظ على حقوقها وتنصر الضعيف.


وعن آخر أعمالها السينمائية والفوتو سيشن الجديد، قالت وفاء إنها انتهت من تصوير فيلمها الجديد "كارما" بطولة نخبة من كبار النجوم ومن إخراج خالد يوسف، موجهة الشكر لكل شخص ساعدها في جلسة التصوير الأخيرة والتي حازت على إعجاب الجماهير بداية من مصمم الأزياء أحمد عبدالله والماكيير علاء التونسي والمصور عاشور.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com