مقابلات

بديع أبو شقرا لـ"فوشيا": هذه هي حقيقة علاقتي بكارين رزق الله!

بديع أبو شقرا لـ"فوشيا": هذه هي حقي...

يقول الممثل بديع أبو شقرا إنه لا بدّ دوما من اختيار الممثل الذي يتناسب وحبكة العمل؛ ما يجعله يتأنى في اختيار الشخصية التي يجسدها، والتي تترك أثرا مميزا عند المشاهد. وها هو هذا الممثل المتميز يستعد للمشاركة في مسلسل رمضاني جديد من كتابة وبطولة كارين رزق الله إلى جانب كوكبة من الممثلين المخضرمين، إذ من المتوقع أن يعرض عبر شاشة الـ MTV اللبنانية. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا " مع الممثل بديع أبو شقرا الذي كشف عن دوره في عمله الجديد الذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك، فضلا عن العلاقة التي تجمعه بالممثلة كارين رزق الله والممثل

يقول الممثل بديع أبو شقرا إنه لا بدّ دوما من اختيار الممثل الذي يتناسب وحبكة العمل؛ ما يجعله يتأنى في اختيار الشخصية التي يجسدها، والتي تترك أثرا مميزا عند المشاهد.

وها هو هذا الممثل المتميز يستعد للمشاركة في مسلسل رمضاني جديد من كتابة وبطولة كارين رزق الله إلى جانب كوكبة من الممثلين المخضرمين، إذ من المتوقع أن يعرض عبر شاشة الـ MTV اللبنانية.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا " مع الممثل بديع أبو شقرا الذي كشف عن دوره في عمله الجديد الذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك، فضلا عن العلاقة التي تجمعه بالممثلة كارين رزق الله والممثل وسام حنا.

اترك تعليقاً