مقابلات

حنان مفيد فوزي تطلق "فيرونيا".. وهذا ما قاله النجوم عبر "فوشيا"

حنان مفيد فوزي تطلق "فيرونيا".. وهذ...

محتوى مدفوع

شاركت كاميرا "فوشيا" الكاتبة حنان مفيد فوزي، حفل توقيع كتابها الجديد الذي يحمل اسم "فيرونيا" بمشاركة نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن، والعديد من الكتاب والمؤلفين ورجال الإعلام والصحافة والأدباء والإعلاميين ومراسلي المواقع والقنوات الإخبارية والثقافية. وقالت حنان في لقاء خاص مع "فوشيا" إن هذا الكتاب استغرق منها في كتابته حوالي 7 سنوات، للرصد بداية من 2010 وحتى 2017 على الرغم من أنها كانت تستغرق من 8 إلى 9 أشهر في كتابة أي كتاب سابق، مشيرة إلى أنها تعمدت أن تستغرق هذه المدة حتى تتعمق في تفاصل هذا الكتاب وتكون جزءًا منه. ومن جانبها قالت الفنانة إلهام شاهين لـ"فوشيا" إن

شاركت كاميرا "فوشيا" الكاتبة حنان مفيد فوزي، حفل توقيع كتابها الجديد الذي يحمل اسم "فيرونيا" بمشاركة نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن، والعديد من الكتاب والمؤلفين ورجال الإعلام والصحافة والأدباء والإعلاميين ومراسلي المواقع والقنوات الإخبارية والثقافية.

وقالت حنان في لقاء خاص مع "فوشيا" إن هذا الكتاب استغرق منها في كتابته حوالي 7 سنوات، للرصد بداية من 2010 وحتى 2017 على الرغم من أنها كانت تستغرق من 8 إلى 9 أشهر في كتابة أي كتاب سابق، مشيرة إلى أنها تعمدت أن تستغرق هذه المدة حتى تتعمق في تفاصل هذا الكتاب وتكون جزءًا منه.

ومن جانبها قالت الفنانة إلهام شاهين لـ"فوشيا" إن حنان صديقة عزيزة وكاتبة متميزة لها أسلوبها المختلف والذي يتميز بالسخرية، إذ تقوم بدمج اللغة العربية مع العامية، مضيفة أنها تقدم وتعرض الموضوعات الهامة بطريقة سهلة وبسيطة تصل بها إلى القارئ.

موقع فوشيا كان حاضرا والتقى النجمات الحاضرات في الحفل...

اترك تعليقاً