مقابلات

جورج الراسي يتحدث عن عودته لطليقته جويل حاتم.. ويؤكد: الدنيا دولاب!

جورج الراسي يتحدث عن عودته لطليقته...

محتوى مدفوع

تحدث الفنان اللبناني جورج الراسي عن أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "حلوة الرجعة" وهي من كلمات ​طوني أبي كرم​ وألحان وتوزيع نيكولا شبلي، كاشفا أنه سيقوم بتصويرها قريباً على طريقة الفيديو كليب، معلناً أنه سيطلق أغنية جديدة أخرى في الفترة المقبلة. وقال الفنان اللبناني في حديث خاص لموقع فوشيا إنه في حال غياب الفنان عن الساحة الفنية لفترة طويلة سينساه الجمهور خصوصاً أننا نعيش في عصر السرعة، مؤكداً أنه عاد إلى الفن بأسلوب جديد وفرقة موسيقية جديدة. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان جورج الراسي الذي تحدث عن عمله الجديد، وعلاقته بزوجته السابقة جويل حاتم فضلا

تحدث الفنان اللبناني جورج الراسي عن أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "حلوة الرجعة" وهي من كلمات ​طوني أبي كرم​ وألحان وتوزيع نيكولا شبلي، كاشفا أنه سيقوم بتصويرها قريباً على طريقة الفيديو كليب، معلناً أنه سيطلق أغنية جديدة أخرى في الفترة المقبلة.

وقال الفنان اللبناني في حديث خاص لموقع فوشيا إنه في حال غياب الفنان عن الساحة الفنية لفترة طويلة سينساه الجمهور خصوصاً أننا نعيش في عصر السرعة، مؤكداً أنه عاد إلى الفن بأسلوب جديد وفرقة موسيقية جديدة.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان جورج الراسي الذي تحدث عن عمله الجديد، وعلاقته بزوجته السابقة جويل حاتم فضلا عن رسالة يوجهها الى أعداء نجاحه.

اترك تعليقاً