مقابلات

ديانا حداد لفوشيا: الفنان يكبر بالجمهور والإعلام.. ولن أغلق باب النقد يوماً!

ديانا حداد لفوشيا: الفنان يكبر بالج...

أكدتْ الفنانة اللبنانية ديانا حداد عن مدى إخلاصها لجمهورها، سواء بالتعامل أو التواصل على المواقع، بالإضافة إلى مدى تقديرها للجهود الصحفية والإعلامية، التي تسلط الضوء على الفنان باستمرار، جاء ذلك في حوار خاص مع موقع فوشيا خلال حضورها لافتتاح الجناح الجديد لمستشفى الإمارات، في مدينة جميرا بدبي. وخلال لقاء لها مع فوشيا، تحدّثت حداد عن أهمية تواجد الفنان في الأنشطة الاجتماعية، وغيرها ليوصل رسالة مهمة، تعني مساره الفني والإنساني. واختتمتْ ديانا حديثها، بالإعلان عن جديدها الفني من أغنيات مصورة، وألبوم ونشاطات كثيرة. للمزيد من التفاصيل، شاهدي المقابلة كاملة.. https://www.youtube.com/watch?v=Abqyjmv4V3U

أكدتْ الفنانة اللبنانية ديانا حداد عن مدى إخلاصها لجمهورها، سواء بالتعامل أو التواصل على المواقع، بالإضافة إلى مدى تقديرها للجهود الصحفية والإعلامية، التي تسلط الضوء على الفنان باستمرار، جاء ذلك في حوار خاص مع موقع فوشيا خلال حضورها لافتتاح الجناح الجديد لمستشفى الإمارات، في مدينة جميرا بدبي.

وخلال لقاء لها مع فوشيا، تحدّثت حداد عن أهمية تواجد الفنان في الأنشطة الاجتماعية، وغيرها ليوصل رسالة مهمة، تعني مساره الفني والإنساني.

واختتمتْ ديانا حديثها، بالإعلان عن جديدها الفني من أغنيات مصورة، وألبوم ونشاطات كثيرة.

للمزيد من التفاصيل، شاهدي المقابلة كاملة..

اترك تعليقاً