مقابلات

فيفو لـ"فوشيا": سعيد بتكريمي في الإمارات.. وأنشر السعادة ولكن في داخلي حزنًا!

فيفو لـ"فوشيا": سعيد بتكريمي في الإ...

في لقاء ليس الأول من نوعه، الذي يجمع كاميرا "فوشيا" بخبير التجميل ونجم مواقع التواصل الاجتماعي "فيفو"، وهذه المرة في عاصمة الجمال دبي، تحدّث من خلاله عن آخر نشاطاته في مجال التجميل، وعن زيارته والتكريم الذي حظي به مؤخرا في الإمارات. وكعادته تحدّث "فيفو" بابتسامة وتفاؤل عن حياته واختياراته، مؤكدا أنه يستمد السعادة والإيجابية من تفاعل الآخرين معه، غير مبالٍ بالانتقادات الموجهة إليه؛ ما جعل البعض يطلق عليه لقب الفراشة، بالإضافة إلى مدى تعلقه بوسائل التواصل الاجتماعي الذي وصفها بالسلاح ذي الحدين. كما أنه قدّم فيفو رسالة مليئة بالتفاؤل والإيجابة، وحدثنا عن مدى صحة الدراسة التي تقول " الإنسان الذي

في لقاء ليس الأول من نوعه، الذي يجمع كاميرا "فوشيا" بخبير التجميل ونجم مواقع التواصل الاجتماعي "فيفو"، وهذه المرة في عاصمة الجمال دبي، تحدّث من خلاله عن آخر نشاطاته في مجال التجميل، وعن زيارته والتكريم الذي حظي به مؤخرا في الإمارات.

وكعادته تحدّث "فيفو" بابتسامة وتفاؤل عن حياته واختياراته، مؤكدا أنه يستمد السعادة والإيجابية من تفاعل الآخرين معه، غير مبالٍ بالانتقادات الموجهة إليه؛ ما جعل البعض يطلق عليه لقب الفراشة، بالإضافة إلى مدى تعلقه بوسائل التواصل الاجتماعي الذي وصفها بالسلاح ذي الحدين.

كما أنه قدّم فيفو رسالة مليئة بالتفاؤل والإيجابة، وحدثنا عن مدى صحة الدراسة التي تقول " الإنسان الذي ينشر الابتسامة في كل مكان .. تكون أحزانه كثيرة"!

اترك تعليقاً