مقابلات

عمر المرزوقي لـ"فوشيا": التواصل الاجتماعي ركيزة نجاح.. وهذه قصتي مع المغرب!

عمر المرزوقي لـ"فوشيا": التواصل الا...

في لقاء خاص جمع كاميرا "فوشيا" بالفنان الإماراتي عمر المزوقي، تحدّث من خلاله عن جديد أعماله الفنية، ونشاطاته المتتالية في الساحة الغنائية، مؤكداً أن خطوته الأولى التي يسعى إلى إنجاحها، هي فرض حضوره القوي في الساحة الغنائية الخليجية، لينتقل بعد ذلك إلى العالم العربي ويغني مختلف اللهجات. كما تحدّث المرزوقي عن السر الذي دفعه لتصوير 3 فيديو كليبات متتالية في المغرب بالتحديد، بالإضافة إلى الأغنية المغربية التي قام بتسجيلها وضمها إلى ألبومه الأخير، بالإضافة إلى إتقانه للهجة المغربية، ما جعل البعض يظن أنه مغربي. أما عن مجال التواصل الاجتماعي، فالمرزوقي رأى أنه ركيزة أساسية في عالم الشهرة، ومقياس نجاح مباشر

في لقاء خاص جمع كاميرا "فوشيا" بالفنان الإماراتي عمر المزوقي، تحدّث من خلاله عن جديد أعماله الفنية، ونشاطاته المتتالية في الساحة الغنائية، مؤكداً أن خطوته الأولى التي يسعى إلى إنجاحها، هي فرض حضوره القوي في الساحة الغنائية الخليجية، لينتقل بعد ذلك إلى العالم العربي ويغني مختلف اللهجات.

كما تحدّث المرزوقي عن السر الذي دفعه لتصوير 3 فيديو كليبات متتالية في المغرب بالتحديد، بالإضافة إلى الأغنية المغربية التي قام بتسجيلها وضمها إلى ألبومه الأخير، بالإضافة إلى إتقانه للهجة المغربية، ما جعل البعض يظن أنه مغربي.

أما عن مجال التواصل الاجتماعي، فالمرزوقي رأى أنه ركيزة أساسية في عالم الشهرة، ومقياس نجاح مباشر لا يمكن أن يستغنى عنه الفنان، بغض النظر عن أي شيء آخر.

للمزيد تابعي المقابلة كاملة..

اترك تعليقاً