مقابلات

المخرجة سهير سرميني تكشف تفاصيل مسلسل "رائحة الروح" والنجوم المشاركين به

المخرجة سهير سرميني تكشف تفاصيل مسل...

بدأتْ المخرجة السورية سهير سرميني مؤخراً تصوير مشاهد المسلسل السوري الجديد "رائحة الروح" من إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي. وكشفت سرميني في حديث خاص مع موقع فوشيا عن الملامح العامة التي تتميز بها قصة العمل وأحداثه، مشيرة إلى أنْ ما جذبها بداية في النص هو عنوانه والمعنى الذي يحمله. وأعلنت سرميني عن استعدادها لإخراج العمل بعد قراءة النص الذي يبتعد عن الأزمة السورية، ويتحدث عن الطبقات المختلفة للمجتمع السوري. وكشفت المخرجة عن نجوم العمل واختياراها لأبطال العمل، متحدثة عن رأيها بصعوبة أن تكون المرأة مخرجة وقائدة للعمل الفني، تلفزيونياً كان أم سينمائيا. شاهدي الفيديو... https://www.youtube.com/watch?v=chBRtYsPSgY    

بدأتْ المخرجة السورية سهير سرميني مؤخراً تصوير مشاهد المسلسل السوري الجديد "رائحة الروح" من إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي.

وكشفت سرميني في حديث خاص مع موقع فوشيا عن الملامح العامة التي تتميز بها قصة العمل وأحداثه، مشيرة إلى أنْ ما جذبها بداية في النص هو عنوانه والمعنى الذي يحمله.

وأعلنت سرميني عن استعدادها لإخراج العمل بعد قراءة النص الذي يبتعد عن الأزمة السورية، ويتحدث عن الطبقات المختلفة للمجتمع السوري.

وكشفت المخرجة عن نجوم العمل واختياراها لأبطال العمل، متحدثة عن رأيها بصعوبة أن تكون المرأة مخرجة وقائدة للعمل الفني، تلفزيونياً كان أم سينمائيا.

شاهدي الفيديو...

   
اترك تعليقاً