مقابلات

"فوشيا" ترافق سلمى المصري في كواليس "رائحة الروح".. وهذا دورها في المسلسل (فيديو)

"فوشيا" ترافق سلمى المصري في كواليس...

بدأت الفنانة السورية سلمى المصري تصوير دورها في مسلسل "رائحة الروح"، وتؤدي المصري في العمل شخصية عفاف أم صافي، امرأة تتعرض لحادث يؤدي إلى إصابتها بالشلل وتسعى إلى التماسك وجمع عائلتها التي تتعاون معها في ظروفها الصعبة. كاميرا "فوشيا" رافقت النجمة سلمى المصري في كواليس التصوير، والتي تحدثت فيها عن دورها وعن صعوبات العمل وإطلالاتها خلال المسلسل بالنسبة للأزياء والمكياج، واختياراتها التي تتناسب مع الشخصية، مبينة أنها تؤدي في "رائحة الروح" دوراً مختلفاً عما قدمته سابقاً. وتنقل "فوشيا" لمتابعيها كواليس ومشاهد حصرية للفنانة سلمى المصري من مسلسل "رائحة الروح". للمزيد من التفاصيل شاهدي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=RIIY3NdqoMU&feature=youtu.be

بدأت الفنانة السورية سلمى المصري تصوير دورها في مسلسل "رائحة الروح"، وتؤدي المصري في العمل شخصية عفاف أم صافي، امرأة تتعرض لحادث يؤدي إلى إصابتها بالشلل وتسعى إلى التماسك وجمع عائلتها التي تتعاون معها في ظروفها الصعبة.

كاميرا "فوشيا" رافقت النجمة سلمى المصري في كواليس التصوير، والتي تحدثت فيها عن دورها وعن صعوبات العمل وإطلالاتها خلال المسلسل بالنسبة للأزياء والمكياج، واختياراتها التي تتناسب مع الشخصية، مبينة أنها تؤدي في "رائحة الروح" دوراً مختلفاً عما قدمته سابقاً.

وتنقل "فوشيا" لمتابعيها كواليس ومشاهد حصرية للفنانة سلمى المصري من مسلسل "رائحة الروح".

للمزيد من التفاصيل شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً