مقابلات

شادي قرقماز يطلق جديده وهذا ما صرح به لـ"فوشيا" (فيديو)

شادي قرقماز يطلق جديده وهذا ما صرح...

محتوى مدفوع

أطلق الفنان االلبناني شادي قرقماز أغنيته الكلاسيكية الجديدة "تعلمت من جرحي" وذلك بحضور حشد من الوجوه الفنية والإعلامية اللبنانية. واحتلت هذه الأغنية المراتب الأولى فور صدورها ما دفع الفنان شادي قرقماز إلى التأكيد أن هذا العمل سيشكل بصمة مميزة على الساحة الفنية ويضمن له الاستمرارية والنجاح. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان شادي قرقماز الذي تحدث عن اختياره لهذه الأغنية الجديد، ومختلف الأمور المتعلقة بمسيرته الفنية، فضلا عن مقابلة مع الشاعر أميل فهد والملحن وسيم بستاني. https://www.youtube.com/watch?v=c7-CaJbAxbk

أطلق الفنان االلبناني شادي قرقماز أغنيته الكلاسيكية الجديدة "تعلمت من جرحي" وذلك بحضور حشد من الوجوه الفنية والإعلامية اللبنانية.

واحتلت هذه الأغنية المراتب الأولى فور صدورها ما دفع الفنان شادي قرقماز إلى التأكيد أن هذا العمل سيشكل بصمة مميزة على الساحة الفنية ويضمن له الاستمرارية والنجاح.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان شادي قرقماز الذي تحدث عن اختياره لهذه الأغنية الجديد، ومختلف الأمور المتعلقة بمسيرته الفنية، فضلا عن مقابلة مع الشاعر أميل فهد والملحن وسيم بستاني.

اترك تعليقاً