مقابلات

ملكة جمال الإمارات فطيم الشامسي: سعيدة بفوزي وهذه نصيحتي للنساء

ملكة جمال الإمارات فطيم الشامسي: سع...

محتوى مدفوع

عبرت ملكة جمال الإمارات فطيم الشامسي عن سعادتها بحصولها على لقب الوصيفة الثالثة لملكة جمال العرب مؤكدة أنها شعرت بصدمة كبيرة عند إعلان فوز اسمها خلال المسابقة. وقالت ملكة جمال الإمارات في مقابلة خاصة مع فوشيا، أنها شاركت في بطولة فيلم "موعد صلاة" الذي عرض مؤخرا في مهرجان دبي السينمائي، إلا أنها لم تتمكن من حضور العرض الأول والمؤتمر الصحفي، بسبب وجودها في مصر وانشغالها في مسابقة ملكة جمال العرب. وكشفت فطيم أنها انتهت مؤخراً من تصوير فيلم "إماراتي- عراقي" طويل، إضافة إلى أنها تحضر لعمل عالمي ستكشف عن تفاصيله قريباً. ونصحتْ فطيم جميع السيدات بأنّ لا يهتمن لآراء الآخرين،

عبرت ملكة جمال الإمارات فطيم الشامسي عن سعادتها بحصولها على لقب الوصيفة الثالثة لملكة جمال العرب مؤكدة أنها شعرت بصدمة كبيرة عند إعلان فوز اسمها خلال المسابقة.

وقالت ملكة جمال الإمارات في مقابلة خاصة مع فوشيا، أنها شاركت في بطولة فيلم "موعد صلاة" الذي عرض مؤخرا في مهرجان دبي السينمائي، إلا أنها لم تتمكن من حضور العرض الأول والمؤتمر الصحفي، بسبب وجودها في مصر وانشغالها في مسابقة ملكة جمال العرب.

وكشفت فطيم أنها انتهت مؤخراً من تصوير فيلم "إماراتي- عراقي" طويل، إضافة إلى أنها تحضر لعمل عالمي ستكشف عن تفاصيله قريباً.

ونصحتْ فطيم جميع السيدات بأنّ لا يهتمن لآراء الآخرين، مؤكدة أنّ على أية امرأة سواء كانت جميلة أم لا ألا تهتم للانتقادات السلبية، مشددة على ضرورة تعزيز الثقة بالنفس دون انتظار آراء الآخرين، معتبرة أنّ كلام الناس لا يقدم أو يؤخر.

للمزيد من التفاصيل تابعي الفيديو..

اترك تعليقاً