مقابلات

طلعت زكريا يكشف لـ"فوشيا" عن أكلته المفضلة.. وآخر أعماله

طلعت زكريا يكشف لـ"فوشيا" عن أكلته...

قال الفنان المصري طلعت زكريا، إنه إذا أتيحت له فرصة دخول المطبخ وإعداد الأطعمة فإن أول وأفضل الأكلات التي سيطبخها هي "الملوخية"، موضحًا أنه يعشقها سادة دون وجود أرانب؛ لأنه لا يحبها. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل تكريم أبطال فيلم "حليمو" بنادي الشمس أنه سيعود إلى الأفلام الكوميدية السياسية من خلال فيلم جديد يحمل اسم "حارس الرئيس"، موضحًا أن قصة الفيلم تدور حول حياة حارس شخصي للرئيس الأسبق محمد مرسي خلال فترة رئاسته. وأعرب زكريا عن سعادته لردود الفعل الإيجابية والسلبية التي تناولت فيلمه "حليمو" والتي تدل على نجاح الفيلم ووصوله إلى الجماهير، موجهًا الشكر لنادي

قال الفنان المصري طلعت زكريا، إنه إذا أتيحت له فرصة دخول المطبخ وإعداد الأطعمة فإن أول وأفضل الأكلات التي سيطبخها هي "الملوخية"، موضحًا أنه يعشقها سادة دون وجود أرانب؛ لأنه لا يحبها.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل تكريم أبطال فيلم "حليمو" بنادي الشمس أنه سيعود إلى الأفلام الكوميدية السياسية من خلال فيلم جديد يحمل اسم "حارس الرئيس"، موضحًا أن قصة الفيلم تدور حول حياة حارس شخصي للرئيس الأسبق محمد مرسي خلال فترة رئاسته.

وأعرب زكريا عن سعادته لردود الفعل الإيجابية والسلبية التي تناولت فيلمه "حليمو" والتي تدل على نجاح الفيلم ووصوله إلى الجماهير، موجهًا الشكر لنادي الشمس وإدارته التي كرّمت أبطال الفيلم ومؤكدا أنه من أهم التكريمات؛ لأنه جاء من أكبر الأندية المصرية وأكثرها عراقة.

وعن آخر أعماله الفنية قال الفنان المصري طلعت زكريا إنه سعيد بعودته مرة أخرى إلى خشبة المسرح، من خلال مشاركته الفنان الكبير سمير غانم والمطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم في مسرحيتهما الجديدة "سيبوني أغني" والتي تم عرضها في السعودية خلال الفترة الماضية، متمنيًا عودة المسرح الخاص إلى قوته وتقديمه أعمالاً كوميدية تناسب العائلة المصرية والعربية.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً