مقابلات

عهد ديب: أحرص على التنوع في الأدوار.. وأحياناً أفشل!

عهد ديب: أحرص على التنوع في الأدوار...

كشفت الفنانة السورية الشابة عهد ديب عن أعمالها التي تشارك بها للموسم الدرامي المقبل، مبينة أنها أنهت تصوير دورها في مسلسل "حريم الشاويش" وهو عمل بيئة شامية وتستعد للبدء بتصوير دورها في مسلسل "رائحة الروح" مع المخرجة سهير سرميني. وقالت أثناء لقائها في كواليس تصوير دورها في سباعية "ليزهر قلبي" مع المخرج خالد الخالد عن شخصيتها في العمل والتقلبات التي تطرأ عليها مع تقدم الأحداث. وأوضحت الفنانة الشابة عهد ديب أبرز المشكلات التي تعترضها كممثلة شابة، مشيرة إلى أنّ النص يعتبر من أبرز المعوقات التي تعترض أي ممثل. للمزيد من التفاصيل شاهدي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=mhPkr-B4i2I&feature=youtu.be

كشفت الفنانة السورية الشابة عهد ديب عن أعمالها التي تشارك بها للموسم الدرامي المقبل، مبينة أنها أنهت تصوير دورها في مسلسل "حريم الشاويش" وهو عمل بيئة شامية وتستعد للبدء بتصوير دورها في مسلسل "رائحة الروح" مع المخرجة سهير سرميني.

وقالت أثناء لقائها في كواليس تصوير دورها في سباعية "ليزهر قلبي" مع المخرج خالد الخالد عن شخصيتها في العمل والتقلبات التي تطرأ عليها مع تقدم الأحداث.

وأوضحت الفنانة الشابة عهد ديب أبرز المشكلات التي تعترضها كممثلة شابة، مشيرة إلى أنّ النص يعتبر من أبرز المعوقات التي تعترض أي ممثل.

للمزيد من التفاصيل شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً