مقابلات

فوشيا ترافق نادين خوري في كواليس مسلسل "ليزهر قلبي".. وهذه شخصيتها في العمل (فيديو)

فوشيا ترافق نادين خوري في كواليس مس...

كشفت الفنانة السورية نادين خوري في حديث خاص مع موقع "فوشيا" عن شخصيتها في مسلسل "ليزهر قلبي" من إنتاج الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون وإخراج خالد الخالد. وتؤدي الفنانة نادين خوري شخصية "صحفية" تتسلم مهاماً مختلفة وصعبة. كما تحدثتْ عن أزياء الشخصية، وإطلالاتها خلال العمل. وأشارت الفنانة إلى دور المرأة بشكل عام في الحياة، متمنية أنْ تستطيع الدراما سبر أغوار المرأة على اختلاف ظروفها، وأن تكون أمينة في نقل هذه التفاصيل التي يجهلها البعض، ولايعرفها كثيرون. "فوشيا" رافقتْ الفنانة السورية نادين خوري في يوم التصوير الأول لها بمسلسل "ليزهر قلبي"، والتقطت مشاهد حصرية من كواليس التصوير في هذا الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=UJL55guJ1HQ&feature=youtu.be  

كشفت الفنانة السورية نادين خوري في حديث خاص مع موقع "فوشيا" عن شخصيتها في مسلسل "ليزهر قلبي" من إنتاج الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون وإخراج خالد الخالد.

وتؤدي الفنانة نادين خوري شخصية "صحفية" تتسلم مهاماً مختلفة وصعبة. كما تحدثتْ عن أزياء الشخصية، وإطلالاتها خلال العمل.

وأشارت الفنانة إلى دور المرأة بشكل عام في الحياة، متمنية أنْ تستطيع الدراما سبر أغوار المرأة على اختلاف ظروفها، وأن تكون أمينة في نقل هذه التفاصيل التي يجهلها البعض، ولايعرفها كثيرون.

"فوشيا" رافقتْ الفنانة السورية نادين خوري في يوم التصوير الأول لها بمسلسل "ليزهر قلبي"، والتقطت مشاهد حصرية من كواليس التصوير في هذا الفيديو..

 
اترك تعليقاً