مقابلات

دنيا عبدالعزيز: الفن مهنتي الوحيدة.. وهذه شروط اختيار أعمالي!

دنيا عبدالعزيز: الفن مهنتي الوحيدة....

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز إنها لو لم تكن تعمل في مهنة الفن، لاختارت أن تكون فنانة، لأنها لا ترى نفسها في أي عمل سوى الفن فقط، ولا يمكن أن تمتهن أي مهنة أخرى. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل مهرجان what happens  لتكريم النجوم والنجمات المتميزين في عام 2017 أنها تشارك في تصوير الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" والمنتظر أن يتم عرضه خلال الشهر القادم، لافتة إلى أنها مازالت في مرحلة القراءة لبعض الأعمال الدرامية التي ستعرض خلال رمضان القادم. وأعربت دنيا عن سعادتها لحضورها في المهرجان الفني الكبير، وتكريمها من قبل إدارته؛ ما

قالت الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز إنها لو لم تكن تعمل في مهنة الفن، لاختارت أن تكون فنانة، لأنها لا ترى نفسها في أي عمل سوى الفن فقط، ولا يمكن أن تمتهن أي مهنة أخرى.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل مهرجان what happens  لتكريم النجوم والنجمات المتميزين في عام 2017 أنها تشارك في تصوير الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" والمنتظر أن يتم عرضه خلال الشهر القادم، لافتة إلى أنها مازالت في مرحلة القراءة لبعض الأعمال الدرامية التي ستعرض خلال رمضان القادم.

وأعربت دنيا عن سعادتها لحضورها في المهرجان الفني الكبير، وتكريمها من قبل إدارته؛ ما يزيدها مسؤولية كبيرة في اختيار أعمالها القادمة، موضحة أن هناك أسساً وعناصر لا بد أن تتوافر في أي عمل أهمها أن يكون الدور جديدا عليها ويضيف إلى تاريخها الفني.

شاهدي الفيديو...

اترك تعليقاً