مقابلات

صفاء جلال تدافع عن سابع جار.. وتؤكد: "عندنا مشاكل ويجب مواجهتها"!

صفاء جلال تدافع عن سابع جار.. وتؤكد...

وجهت الفنانة المصرية صفاء جلال كلمة شكر وتحية لمصممة أزيائها نانسي العليمي، التي صممت فستانها موضحة أنها المسؤولة عن إطلالتها؛ لأنها مصممة متميزة لديها موهبة كبيرة وحس فني راق، كما تربطهما علاقة صداقة قوية. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل مدينة الإنتاج الإعلامي، إنها سعيدة بردود أفعال الجمهور حول مسلسلها "سابع جار" والذي يحقق نجاحًا كبيرًا، مشددة على ضرورة مواجهة مشاكل المجتمع ومعرفتها بدقة، حتى نتمكن من مواجهتها وحلها، والمسلسل يعرض نماذج حية موجودة في الحياة اليومية ويكشف عنها لتقويم المجتمع. وعن آخر أعمالها الفنية، قالت صفاء جلال إنها تقوم حاليًا بتصوير الجزء الثاني من مسلسل

وجهت الفنانة المصرية صفاء جلال كلمة شكر وتحية لمصممة أزيائها نانسي العليمي، التي صممت فستانها موضحة أنها المسؤولة عن إطلالتها؛ لأنها مصممة متميزة لديها موهبة كبيرة وحس فني راق، كما تربطهما علاقة صداقة قوية.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل مدينة الإنتاج الإعلامي، إنها سعيدة بردود أفعال الجمهور حول مسلسلها "سابع جار" والذي يحقق نجاحًا كبيرًا، مشددة على ضرورة مواجهة مشاكل المجتمع ومعرفتها بدقة، حتى نتمكن من مواجهتها وحلها، والمسلسل يعرض نماذج حية موجودة في الحياة اليومية ويكشف عنها لتقويم المجتمع.

وعن آخر أعمالها الفنية، قالت صفاء جلال إنها تقوم حاليًا بتصوير الجزء الثاني من مسلسل "سابع جار" والذي سيشهد تطوراً كبيراً في السياق الدرامي لشخصيتها، لافتة إلى أنها تستعد لخوض تجربة المسرح من جديد من خلال مسرحية لن يتم الإعلان عنها حاليا؛ لأنها مازالت في مرحلة الكتابة والتحضير.

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل مدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة مرور 20 عامًا على تأسيسها بمشاركة نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري والعربي وكبار الإعلاميين والصحفيين وعدد كبير من النقاد والكتاب والمخرجين.

شاهدي الفيديو...

اترك تعليقاً