مقابلات

نجيب أبو الحسن يكشف عن رأيه بهند صبري.. ويؤكد: لو لم أكن ممثلاً لكنت..!

نجيب أبو الحسن يكشف عن رأيه بهند صب...

كشف الفنان التونسي نجيب أبو الحسن، عن المهنة التي كان من الممكن أن يعمل بها إذا لم يدخل مجال التمثيل، وهي أن يكون سفيرًا، موضحًا أنه يتمتع ببعض الصفات التي تؤهله لتلك الوظيفة، منها الدبلوماسية في التعامل وإنشاء علاقات صداقة مع جميع المحيطين به. وأضاف نجيب في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل مهرجان   what happens لتكريم النجوم والنجمات المتميزين في عام 2017، إنه في انتظار عرض مسلسله "الشارع اللي ورانا" إخراج مجدي الهواري، والذي يجسد فيه دور عسكري فرنسي. وتابع قائلاً: "إنه سيجسد شخصية رجل فرنسي يتحدث باللغة العربية الفصحى في مسلسل خليجي جديد من إخراج مجيبة سعيد

كشف الفنان التونسي نجيب أبو الحسن، عن المهنة التي كان من الممكن أن يعمل بها إذا لم يدخل مجال التمثيل، وهي أن يكون سفيرًا، موضحًا أنه يتمتع ببعض الصفات التي تؤهله لتلك الوظيفة، منها الدبلوماسية في التعامل وإنشاء علاقات صداقة مع جميع المحيطين به.

وأضاف نجيب في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل مهرجان   what happens لتكريم النجوم والنجمات المتميزين في عام 2017، إنه في انتظار عرض مسلسله "الشارع اللي ورانا" إخراج مجدي الهواري، والذي يجسد فيه دور عسكري فرنسي.

وتابع قائلاً: "إنه سيجسد شخصية رجل فرنسي يتحدث باللغة العربية الفصحى في مسلسل خليجي جديد من إخراج مجيبة سعيد سيتم عرضه على قنوات". mbc

وعن رأيه في توافد العديد من الفنانين التونسيين إلى مصر قال أبو الحسن إن القاهرة هي هوليوود الشرق، التي تفتح أبوابها لكل الفنانين العرب والأجانب وتساعدهم ليصبحوا نجومًا.

وأوضح أن الفنانات التونسيات مثل هند صبري ودرة كان لهما دور في فتح الطريق أمام باقي الفنانين والفنانات التوانسة.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً