مقابلات

رنا سماحة: إطلالتي بتوقيع محمود غالي.. وهذا سبب تأخّر ألبومي!

رنا سماحة: إطلالتي بتوقيع محمود غال...

محتوى مدفوع

وجهت الفنانة المصرية رنا سماحة، كلمة شكر لفريق عملها المسؤول عن إطلالتها، وعلى رأسهم مصمم الأزياء محمود غالي والستايليست أحمد شومر ومصفف الشعر ألفريد والماكييرة روز. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل مهرجان what happens لتكريم النجوم والنجمات المتميزين في عام 2017 إنها سعيدة بتكريمها في الحفل وحصولها على جائزة من قبل إدارة المهرجان، والتي جاءت نتيجة استفتاء الجمهور الخليجي، مشيرة إلى أنها تشارك حاليًا في تصوير الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس".  وعن تأخّر إصدار ألبومها قالت رنا سماحة إنّ السبب الحقيقي هو وجود مشاكل إنتاجيه ما جعلها تقوم بإنتاج الألبوم بنفسها، لافتة إلى أنها

وجهت الفنانة المصرية رنا سماحة، كلمة شكر لفريق عملها المسؤول عن إطلالتها، وعلى رأسهم مصمم الأزياء محمود غالي والستايليست أحمد شومر ومصفف الشعر ألفريد والماكييرة روز.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل مهرجان what happens لتكريم النجوم والنجمات المتميزين في عام 2017 إنها سعيدة بتكريمها في الحفل وحصولها على جائزة من قبل إدارة المهرجان، والتي جاءت نتيجة استفتاء الجمهور الخليجي، مشيرة إلى أنها تشارك حاليًا في تصوير الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس".

 وعن تأخّر إصدار ألبومها قالت رنا سماحة إنّ السبب الحقيقي هو وجود مشاكل إنتاجيه ما جعلها تقوم بإنتاج الألبوم بنفسها، لافتة إلى أنها تعاونت مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم تامر حسين وأسامة محرز ومحمد فخراني ومدين.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً