مقابلات

حسن الرداد: رمضان سيجمعني بإيمي وسمير غانم.. وأحضر لـ"أكشن" مختلف

حسن الرداد: رمضان سيجمعني بإيمي وسم...

محتوى مدفوع

قال الفنان المصري حسن الرداد، إنه مشغول حاليًا بتصوير مسلسله الجديد "عزمي وأشجان" لرمضان 2018 مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، وبمشاركة نخبة من نجوم الفن، مثل سمير غانم ونسرين أمين ومحمد ثروت، وهو من إخراج إسلام خيري، وتأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، موضحًا أن اسم المسلسل مؤقت وسيتم تغييره لاحقاً. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أنه يقوم حالياً بتصوير فيلم من النوع "الأكشن" سيتم عرضه بعد الموسم الرمضاني، ولم يتم تحديد اسمه بعد، مشيرًا إلى أنه مختلف عن أعماله السابقة، وهو ما حفزه لقبول الدور، وتمنى أن ينال إعجاب الجمهور عند عرضه. وتابع الرداد، أنّ الفيلم به مشاهد

قال الفنان المصري حسن الرداد، إنه مشغول حاليًا بتصوير مسلسله الجديد "عزمي وأشجان" لرمضان 2018 مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، وبمشاركة نخبة من نجوم الفن، مثل سمير غانم ونسرين أمين ومحمد ثروت، وهو من إخراج إسلام خيري، وتأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، موضحًا أن اسم المسلسل مؤقت وسيتم تغييره لاحقاً.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أنه يقوم حالياً بتصوير فيلم من النوع "الأكشن" سيتم عرضه بعد الموسم الرمضاني، ولم يتم تحديد اسمه بعد، مشيرًا إلى أنه مختلف عن أعماله السابقة، وهو ما حفزه لقبول الدور، وتمنى أن ينال إعجاب الجمهور عند عرضه.

وتابع الرداد، أنّ الفيلم به مشاهد مع الأسود والحيوانات المفترسة، مؤكدا أنه لديه خبرة فى التعامل معها من فيلمه السابق "البس عشان خارجين"، لافتًا إلى أنّ الأمر يكون مرعبًا لمجرد فكرة تواجد أسد في موقع التصوير.

للمزيد شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً