مقابلات

عزت أبو عوف لفوشيا: "دماغي زي البطاطا.. وسأكون دكتور لأول مرة "!

عزت أبو عوف لفوشيا: "دماغي زي البطا...

قال الفنان المصري عزت أبو عوف، إنه سيجسد لأوّل مرة طوال مشواره الفني دور الطبيب في فيلمه الجديد "الثعلب"، موضحاً أنّ الفيلم من بطولة الفنان عمرو واكد، وسيبدأ تصويره خلال الأسبوع المقبل. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل مهرجان what happens لتكريم النجوم والنجمات المتميزين في عام 2017  أنّ سرّ ظهوره بلوك جديد "دون شعر" يعود إلى دوره في الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، مشيراً إلى أنه لا يوجد أي تغيير في دوره حيث سيحاول الوصول إلى رأس العائلة بكل الطرق غير الشرعية. وأعرب أبو عوف عن سعادته البالغة بتكريمه من قبل إدارة مهرجان what happens

قال الفنان المصري عزت أبو عوف، إنه سيجسد لأوّل مرة طوال مشواره الفني دور الطبيب في فيلمه الجديد "الثعلب"، موضحاً أنّ الفيلم من بطولة الفنان عمرو واكد، وسيبدأ تصويره خلال الأسبوع المقبل.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل مهرجان what happens لتكريم النجوم والنجمات المتميزين في عام 2017  أنّ سرّ ظهوره بلوك جديد "دون شعر" يعود إلى دوره في الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، مشيراً إلى أنه لا يوجد أي تغيير في دوره حيث سيحاول الوصول إلى رأس العائلة بكل الطرق غير الشرعية.

وأعرب أبو عوف عن سعادته البالغة بتكريمه من قبل إدارة مهرجان what happens  والذي حصل عليه نتيجة استفتاء الجمهور الخليجي، مؤكداً أنّ أسعد اللحظات في حياة أيّ فنان هي حصوله على جائزة أو تكريم أثناء حياته.

شاهدي الفيديو..

   
اترك تعليقاً