مقابلات

أبو لـ"فوشيا": يسرى أعطتني فرصة حياتي.. وفكرة التمثيل واردة!

أبو لـ"فوشيا": يسرى أعطتني فرصة حيا...

اعتبر الفنان المصري "أبو" بأن تكريم الفنانين في المهرجانات يجعلهم يتساءلون بقرارة أنفسهم عما قدموه من فن وإبداعات استحقت هذا التكريم. وأضاف في حديث خاص لموقع فوشيا خلال حضوره مهرجان ضيافة الدولي بأن المهرجانات تشكل فرصة حقيقية للفنانين للقاء زملائهم في الفن من كتاب وممثليين ونجوم وأشخاص مبدعين. وقال أبو بأن فكرة مشاركة التمثيل مع الفنانة يسرى أمر مطروح وبأنه يتشرف بالعمل مع هذه الفنانة "الديفا" التي أعطته فرصة حياته. واختتم صاحب أغنية "تلات دقات" حديثه بنصيحة قدمها للفنانين الجدد قائلاً: "إن النية هي أهم من التخطيط، وبحسب نياتكم ترزقون". https://www.youtube.com/watch?v=QOUrPIwihGA  

اعتبر الفنان المصري "أبو" بأن تكريم الفنانين في المهرجانات يجعلهم يتساءلون بقرارة أنفسهم عما قدموه من فن وإبداعات استحقت هذا التكريم.

وأضاف في حديث خاص لموقع فوشيا خلال حضوره مهرجان ضيافة الدولي بأن المهرجانات تشكل فرصة حقيقية للفنانين للقاء زملائهم في الفن من كتاب وممثليين ونجوم وأشخاص مبدعين.

وقال أبو بأن فكرة مشاركة التمثيل مع الفنانة يسرى أمر مطروح وبأنه يتشرف بالعمل مع هذه الفنانة "الديفا" التي أعطته فرصة حياته.

واختتم صاحب أغنية "تلات دقات" حديثه بنصيحة قدمها للفنانين الجدد قائلاً: "إن النية هي أهم من التخطيط، وبحسب نياتكم ترزقون".

 
اترك تعليقاً