مقابلات

فيفي عبده لفوشيا: "عايزه فلوسي".. وسأقاضي قناتي MBC و Ten

فيفي عبده لفوشيا: "عايزه فلوسي".. و...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية فيفي عبده، إنها تستعد خلال الفترة المقبلة لتصوير مسلسل جديد بعنوان "أم الشهيد" الذي ما زال في مرحلة الكتابة، كما ستطلّ على جمهورها على شاشة السينما من خلال فيلم كوميدي يحمل اسم "خمسة مواه". وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها وابنتها عزة في حفل مدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة مرور 20 عاماً على إنشائها، أنها سعيدة بمشاركتها في احتفالية المدينة لأنها شاركتها في جميع أعمالها الدرامية والسينمائية، مشيرة إلى أنه تم بناء العديد من ديكورات أعمالها التي قدمتها داخل استوديوهات الإنتاج الإعلامي منها "الحقيقة والسراب"، و"سوق الخضار". ومن جانب آخر طالبت فيفي عبده عبر "فوشيا" قناتي 

قالت الفنانة المصرية فيفي عبده، إنها تستعد خلال الفترة المقبلة لتصوير مسلسل جديد بعنوان "أم الشهيد" الذي ما زال في مرحلة الكتابة، كما ستطلّ على جمهورها على شاشة السينما من خلال فيلم كوميدي يحمل اسم "خمسة مواه".

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها وابنتها عزة في حفل مدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة مرور 20 عاماً على إنشائها، أنها سعيدة بمشاركتها في احتفالية المدينة لأنها شاركتها في جميع أعمالها الدرامية والسينمائية، مشيرة إلى أنه تم بناء العديد من ديكورات أعمالها التي قدمتها داخل استوديوهات الإنتاج الإعلامي منها "الحقيقة والسراب"، و"سوق الخضار".

ومن جانب آخر طالبت فيفي عبده عبر "فوشيا" قناتي  MBC و Ten بتسديد المبالغ المالية المستحقة لها عن تقديمها برامج على كلتا القناتين، لافتة إلى أنها رفعت قضايا ضد القناتين للحصول على مستحقاتها المالية.

ومن جانبها قالت الفنانة عزة مجاهد، ابنة النجمة فيفي عبده إنها سعيدة بمشاركتها هذه الكوكبة من النجوم في احتفالية مدينة الإنتاج الإعلامي بعامها العشرين.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً