مقابلات

مايا دياب لـ"فوشيا": لا أجد كلمات تعطي جمهوري حقه.. وأنا ضد الصمت في وجه التحرش!

مايا دياب لـ"فوشيا": لا أجد كلمات ت...

محتوى مدفوع

جمع كاميرا "فوشيا" لقاء خاص بالنجمة اللبنانية مايا دياب، خلال إحدى الفعاليات الجمالية على هامش مهرجان دبي للتسوق، صرّحت من خلاله عما اعتبرته سر جمالها وإطلالتها المميزة. كما وجّهت مايا رسالة شكر لكل معجبيها الذين توافدوا لالتقاط الصور معها، مؤكدة أنها لا تجد كلمات تعبر عن مدى سعادتها وفخرها بهذا الجمهور العظيم. وبعيدا عن الفن والموضة، أبدت مايا دياب رأيها في حملة نجمات هوليود ضد التحرش، مؤكدة أنها حملة مميزة جداً، وخطوة إيجابية يجب أن يقتدي بها الجميع، ونفت أن تكون قد تعرّضت إلى مواقف مشابهة من قبل، مؤكدة أنا ضد الصمت في وجه التحرش! للمزيد تابعي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=9S1SGJxuGso

جمع كاميرا "فوشيا" لقاء خاص بالنجمة اللبنانية مايا دياب، خلال إحدى الفعاليات الجمالية على هامش مهرجان دبي للتسوق، صرّحت من خلاله عما اعتبرته سر جمالها وإطلالتها المميزة.

كما وجّهت مايا رسالة شكر لكل معجبيها الذين توافدوا لالتقاط الصور معها، مؤكدة أنها لا تجد كلمات تعبر عن مدى سعادتها وفخرها بهذا الجمهور العظيم.

وبعيدا عن الفن والموضة، أبدت مايا دياب رأيها في حملة نجمات هوليود ضد التحرش، مؤكدة أنها حملة مميزة جداً، وخطوة إيجابية يجب أن يقتدي بها الجميع، ونفت أن تكون قد تعرّضت إلى مواقف مشابهة من قبل، مؤكدة أنا ضد الصمت في وجه التحرش!

للمزيد تابعي الفيديو..

اترك تعليقاً